الإثنين الموافق 16 - سبتمبر - 2019م

التنمية المحلية تقوم بإعداد تقارير يومية عن انتظام العمل بمواقع مشروعك

التنمية المحلية تقوم بإعداد تقارير يومية عن انتظام العمل بمواقع مشروعك

كتب – حسين الصاوى
اكد اللواء عادل لبيب وزير التنمية المحلية أن غرفة عمليات متابعة (مشروعك ) تقوم بإعداد تقارير يومية عن انتظام العمل بمواقع مشروعك بالتنسيق مع مديرى المشروع بالمحافظات وتحديث بيانات مواقع المشروع يومياً ومتابعة موقف ادخال بيانات طالبى القروض على نظام المعلومات ومتابعة موقف اعمال البنوك من خلال نظام المعلومات وتوفير كافة المعلومات الخاصة بالمشروع .

· جاء ذلك على هامش افتتاح غرفة العمليات المركزية للمشروع القومي للتنمية المجتمعية والبشرية والمحلية ( مشروعك ) والذى افتتحه ظهر اليوم المهندس ابراهيم محلب رئيس مجلس الوزراء .

· ولفت لبيب إلى ان سقف التمويل فى ( مشروعك ) مفتوح لا حدود له وأن سعر الفائدة على المشروعات المنفذة خلال ( مشروعك ) تناقصية ولايوجد مساهمة من المقترض للمشروعات أقل من 25 ألف جنيه مؤكداً أن الهدف من مشروعك هو احداث تنمية مجتمعية مستدامة فى القرى والمدن وليس مجرد تشغيل للشباب.

· وأوضح لبيب ان المشروعات التى يتم الموافقة عليها من خلال ( مشروعك ) يتم منح تراخيص مؤقت لها لمدة 5 سنوات وانه يتم تسويق منتجاتها من خلال اتحاد المصدرين العرب وفقاً للبروتوكول الموقع بين الوزارة والاتحاد .

· واضاف لبيب أن عدد المشروعات التي تم تنفيذها من خلال المشروع القومي للتنمية المجتمعية والبشرية والمحلية ( مشروعك ) بلغ 4500 مشروعاً في جميع المحافظات بقروض بلغت 160 مليون جنيه لافتاً إلي أنه يجري حالياً دراسة 2200 مشروعاً جديداً بتكلفة 150 مليون جنيه .

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 34136625
تصميم وتطوير