الإثنين الموافق 09 - ديسمبر - 2019م

التنمية المحلية تحتفل بمرور عام علي مبادرة “اسمع صوتك”

التنمية المحلية تحتفل بمرور عام علي مبادرة “اسمع صوتك”

على حسين صبح

احتفلت مبادرة صوتك مسموع التى اطلقها اللواء محمود شعراوى وزير التنمية المحلية بمرور عام على اطلاق المبادرة التى ساهمت فى سرعة التواصل مع المواطنين والاستجابة الى حل مشكلاتهم بالتنسيق مع جميع المحافظات .

واعلن اللواء محمود شعراوى وزير التنمية المحلية أن المبادرة تأتى تنفيذاً لتوجيهات القيادة السياسية بتفعيل التواصل مع المواطنين وتلقى شكواهم وسرعة الرد عليها وتطوير منظومة الشكاوى مؤكداً أن المبادرة تعد استكمالاً لتطوير خدمة المواطنين القائمة بوزارة التنمية المحلية حالياً ولكنها تعتمد على طرق غير تقليدية لتلقى شكاوى المواطنين والتيسير عليهم وسرعة الاستجابة لهم .

وأكد اللواء محمود شعراوى أن المبادرة نجحت خلال عام فى تلقى أكثر من 77 ألفاً و800 رسالة منها أكثر من 20 ألف شكوي مستوفاه تم حل 96% منها وجارى العمل على حل باقى الشكاوى مشيراً الى أن المبادرة تعمل على 5 أنواع رئيسية من شكاوى المواطنين هى مخالفات البناء والتعديات على الاراضى الزراعية واملاك الدولة وشكاوى المخلفات بأنواعها والإشغالات والفساد.

وأوضح اللواء شعراوى أنه تم تدعيم المبادرة منذ انطلاقها بكل الآليات التى تمكنها من تنفيذ أهدافها وأداء عملها على الوجه الأكمل وبما يحقق رضا المواطنين ومساعدتهم فى الاستجابة لشكواهم حيث تم تشكيل فريق عمل بالوزارة للعمل بالمبادرة على مدار اليوم ، كما تم تشكيل فريق عمل بالمحافظات للتواصل مع فريق العمل الرئيسى بالوزارة مشيراً الى انه تم تدعيم فرق مبادرة ” صوتك مسموع” بأجهزة “تابلت” لضمان سرعة الاستجابة .

وأشار اللواء شعراوى ان المبادرة تعمل من خلال عدة قنوات اتصال مما ييسر على المواطن الإبلاغ عن شكواه بالطريقة التى تناسبه وضمان سرعة الاستجابة والرد عليها لافتاً الى أن خدمة الواتس آب تلقت خلال عام أكثرمن 65 ألف رسالة منها 17 الف شكوى تم حل16 ألفاً و500 شكوى، كما تلقى البريد الالكترونى للوزارة 555 شكوى تم حلها بنسبة 95,5% ، أما صفحة المبادرة على موقع ” الفيس بوك “والتى يتابعها أكثر من 15 الف شخص فورد اليها 2389 شكوى تم حلها بنسبة95% ، وتلقى الخط الساخن 2580 اتصالاً تليفونياً من المواطنين للاستفسار عن الشكاوى التى ترد الى المبادرة .

وأشاد اللواء محمود شعراوى بالنتائج التى حققتها المبادرة خلال عام والتى تميزت بالسرعة فى تلقى الشكاوى والاستجابة لها وحسن التعامل مع المواطنين وتحقيق رضاهم حيث شهدت المبادرة العديد من رسائل الشكرمن المواطنين لسرعة الرد على شكواهم والتعامل معها بكل جدية مشيراً الى استمرار الجهود المبذولة للعمل على نجاح المبادرة خلال الفترة المقبلة وتزويدها بكافة الامكانيات التى تتيح التواصل مع المواطنين ليشعر المواطن ان صوته اصبح مسموع بكل سهولة ويسردون مشقة او عناء .

جدير بالذكر أنه يتم التواصل مع مبادرة” صوتك مسموع ” عن طريق رقم “الواتس أب” ( 01150606783 ) ورقم الخط الساخن (15330 ) والصحفة الرسمية للمبادرة على موقع التواصل الاجتماعى “الفيس بوك” (www.facebook.com/sotakmasmwo) والبريد الإلكتروني ([email protected] ).

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 36272472
تصميم وتطوير