الأحد الموافق 20 - أكتوبر - 2019م

“التنمية الصناعية” يرفع محفظة تمويلات المشروعات الصغيرة لـ2.3 مليار جنيه .

“التنمية الصناعية” يرفع محفظة تمويلات المشروعات الصغيرة لـ2.3 مليار جنيه .

گتبت / تقى محمود.

أگد ” طارق جلال” ، رئيس قطاع المشروعات الصغيرة والمتوسطة ببنك التنمية الصناعية ، إن محفظة الـ SMES بالبنك ارتفعت الى 2.3 مليار جنيه بنهاية الربع الأول من 2018 لنحو 1000 عميل مباشر بجانب 50 الف عميل غير مباشر من خلال الجمعيات وخاصة بالصعيد والدلتا.

وأضاف في تصريحات له أن البنك يدرس فى الوقت الحالي عدة طلبات للمشروعات الصغيرة والمتوسطة ومتناهية الصغير بقيمة 400 مليون جنيه، لافتًا إلى أن أن البنك قام بضخ تمويلات بقيمة 600 مليون جنيه خلال الربع الأول فقط .

وأوضح … أن البنك وافق علي ضخ تمويلات بقيمة مليار جنيه لمبادرة البنك المركزي بفائدة 5% و7% وقام بصرف 600 مليون جنيه منها حتى الأن، مشيرًا إلي أن قطاع المشروعات الصغيرة والمتوسطة ومتناهى الصغر حقق طفرة كبيرة خلال الفترة الأخيرة بدعم من البنك المركزي واتجاه الدولة نحو تبنى القطاع، بجانب دعم شركة ضمانة المخاطر للقطاع.

جدير بالذكر أن الجمعية العامة للبنك وافقت الأسبوع قبل الماضي على تغيير العلامة التجارية للبنك لتصبح بنك التنمية الصناعية بدلا من التنمية الصناعية والعمال في إطار خطة البنك لإعادة الهيكلة.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 35039470
تصميم وتطوير