الخميس الموافق 19 - سبتمبر - 2019م

التموين: مد فترة تحديث بيانات بطاقات التموين حتى نهاية سبتمبر

التموين: مد فترة تحديث بيانات بطاقات التموين حتى نهاية سبتمبر

كتب – ابراهيم خلف

قرر وزير التموين خالد حنفي، اليوم الثلاثاء، مد فترة تحديث وتدقيق البيانات الخاصة ببطاقات التموين، وإضافة المواليد من عام 2006 إلى عام 2013 إلى البطاقات التموينية في موعد أقصاه نهاية سبتمبر الجاري.

وأضاف حنفي، في بيان اطلعت عليه اصوات مصرية، أن عمليات تحديث بيانات البطاقات التموينية تتم من خلال الاستمارات الموزعة على البقالين التموينيين مع ضرورة كتابة الرقم القومي لصاحب البطاقة والأفراد المسجلين داخل كل بطاقة تموينية في الاستمارة وتسليمها للبقال التمويني.

وأكد وزير التموين أنه سيتم وقف صرف الحصص التموينية الخاصة لأصحاب البطاقات التموينية الذين لم يقوموا بعمليات تحديث البيانات بداية من شهر أكتوبر المقبل، موضحا أن أكثر من 80% من أصحاب البطاقات التموينية قاموا بتحديث بيانات بطاقاتهم التموينية.

وقال الوزير إنه تم تسجيل أكثر من 7 ملايين مولود جديد لقاعدة بيانات البطاقات التموينية، وتم صرف الحصص التموينية لحوالي 3 ملايين و800 مولود خلال شهر أغسطس الماضي بعد مراجعة بياناتهم، وسيتم صرف الحصص التموينية لباقي المواليد تباعا بعد مراجعة بياناتهم.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 34207457
تصميم وتطوير