الخميس الموافق 17 - أكتوبر - 2019م

“التموين” في افتتاحها معرض للسلع الغذائية: القضاة من متوسطي الدخل

“التموين” في افتتاحها معرض للسلع الغذائية: القضاة من متوسطي الدخل

 

أحمد توفيق

 

قال الدكتور خالد حنفي، وزير التموين والتجارة الداخلية، اثناء افتتاحه معرضًا للسلع الغذائية بمقر نادي قضاة الاسكندرية، أن هذا المعرض يستهدف شريحة كبيرة من المجتمع وهي: القضاة باعتبارهم من متوسطي الدخل.

 

وأوضح حنفي، خلال افتتاحة المعرض الذي وضع تحت عنوان “أهلًا رمضان”، بمنطقة سبا باشا بطريق الكورنيش، اليوم الجمعة، أنه ليس هناك تمييز بشأن تخصيص معرض استهلاكي لنادي القضاة، بل هذه رسالة معنوية لهم، لكونهم يفتخرون بالقضاة.

 

وأضاف الوزير، أن المعرض يهدف للتيسير على القضاة وأسرهم في الحصول على السلع بأسعار مخفضة عن الموجودة في الأسواق الخارجية، تقديرًا للدور الذي يقومون بها في خدمة وطنهم.

 

وأضاف حنفي أن الوزارة تعتزم إطلاق معارض مماثلة تحت شعار “أهلا رمضان” في مختلف الأندية والنقابات بالإضافة إلى المناطق السكنية بمختلف المحافظات، لتلبية حاجة المواطنين من السلع المخفضة والتموينية، خلال الشهر الكريم.

 

شارك في الافتتاح كل من أحمد الوكيل، رئيس اتحاد عام الغرف التجارية المصرية، والمستشار محمد عزت عجوة محافظ كفر الشيخ السابق، والمستشار عبد العزيز أبو عيانة رئيس نادي قضاة الإسكندرية، والمستشار سعد السعدني رئيس المحكمة الابتدائية بالإسكندرية.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 34965127
تصميم وتطوير