الإثنين الموافق 26 - أكتوبر - 2020م

التموين: إعادة 1.8 مليون مواطن  لصرف السلع المدعمة

التموين: إعادة 1.8 مليون مواطن  لصرف السلع المدعمة

كتبت اميرة ناصر

استجابة لتعليمات الرئيس عبد الفتاح السيسي، أعلنت وزارة التموين والتجارة الداخلية حالة الطوارئ القصوى لإعادة المحذوفين من بطاقات التموين إلى منظومة الدعم مرة أخرى، بعد إعادة النظر في الشروط والضوابط المحددة للاستفادة من البطاقات.

الوزارة نجحت في إعادة ما يقرب من 1.8 مليون مواطن على بطاقات التموين لصرف السلع المدعمة خلال الفتره من فبراير الى سبتمبر ٢٠١٩، فيما اصدر الوزير الدكتور علي المصيلحي تعليمات مشددة استمرار صرف الخبز المدعم لأى مواطن يحمل البطاقة التموينية، سرعة البت في التظلمات خلال أسبوعين من تاريخ التظلم.

ومن باب تخفيف المعاناة على المواطنين قررت الوزارة في حالة عدم الرد على التظلم خلال 15 يوم سيتم تفعيل البطاقة مرة أخرى لحين الفصل في التظلم، بجانب إضافة الزوجة غير المقيدة تموينياً فوراً على بطاقة زوجها.

الوزير في تعليماته المشددة أصدر تكليفات عاجلة لمديريات ومكاتب التموين بتيسير إجراءات التظلمات وتكون بالرقم القومي والمستند الدال على صحة بيانات التظلم فقط.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 44998423
تصميم وتطوير