الأحد الموافق 20 - سبتمبر - 2020م

التعليم: أكثر من 160 ألف مرشح سجلوا بياناتهم بمسابقة العقود المؤقتة

التعليم: أكثر من 160 ألف مرشح سجلوا بياناتهم بمسابقة العقود المؤقتة

عبدالعزيز محسن 

 

قال الدكتور محمد عمر نائب وزير التربية والتعليم لشئون المعلمين، أن هناك إقبالا كبيرا على التقديم في مسابقة العقود المؤقتة التي بدء التقديم فيها مساء أمس إلكترونيًا على الموقع الرسمي للوزارة. 

 

واضاف عمر : إن عدد من قاموا بتسجيل بياناتهم على رابط المسابقة حتى الآن وصل لأكثر من 160 ألف متقدم، مشيرًا إلى أن باب التسجيل الإلكتروني في المسابقة سيظل مفتوحا لمدة أسبوع من تاريخ الإعلان. 

 

وأوضح عمر أنه بعد ملء استمارة التسجيل إلكترونيًا، يتم تقديمها للجنة التقديم والفحص بالإدارة التعليمية، والتى بدورها تقوم بإرسالها للمديرية التعليمية لإجراء اختبارات إلكترونية للمؤهلين لذلك، ثم يتم إجراء مقابلات شخصية لاختيار الأكفاء. 

 

وأعلن عمر، أن المعلمين الذين سيفوزون في هذه المسابقة، سيتم تدريبهم لمدة أسبوع قبل استلامهم العمل بالمدارس، مشددًا على توحيد كل الإجراءات، وتسريع إجراءات الفحص والاختبارات والمقابلات قبل نهاية شهر فبراير الحالى لاستلام العمل فى أسرع وقت.

 

جدير بالذكر أنه لملء الاستمارة الالكترونية الخاصة بالتقديم في مسابقة العقود المؤقتة الخاصة بسد العجز في المدارس خلال الفصل الدراسي الثاني، فهناك 5 خطوات للتسجيل والتقديم تتمثل في: يقوم المتقدم بالتأكد من أن تخصصه مطلوب في الإعلان عن التخصصات التي بها عجز في الإدارة التعليمية الخاصة بمحل سكنه، ثم يدخل المتقدم على رابط التقديم الموجود على الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم http://tempcontract.emis.gov.eg 

 

ثم يقوم المتقدم بملء استمارة التقدم المتاحة على الرابط المذكور، ثم يقوم بطباعة استمارة التقديم من موقع الوزارة، ويقوم المتقدم باستكمال المستندات والأوراق المطلوبة مع الالتزام بكل الشروط والمستندات الواردة بالإعلان الخاص بالمسابقة. 

 

ويتوجه المتقدم بجميع المستندات إلى الإدارة التعليمية التابع لها وفقا لمحل سكنه المثبت في بطاقة الرقم القومي لتقديم أوراقه.

 

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 43988342
تصميم وتطوير