الثلاثاء الموافق 02 - مارس - 2021م

التعادل السلبي ينهي مباراة سموحة وبيراميدز

التعادل السلبي ينهي مباراة سموحة وبيراميدز

كتبت: بسنت علام.

سيطر التعادل الإيجابي على أحداث مباراة سموحة وبيراميدز التي أستضافها ستاد الإسكندرية في أطار منافسات الجولة التاسعة من الدوري المصري الممتاز بهدف لكل فريق.

بدأ بيراميدز فرض السيطرة على مجريات اللقاء ووصل إبراهيم عادل إلى مرمى الهاني سليمان بعد فرصة كانت الأقرب للتسجيل في الدقيقة 24 بعد أن صوب كرة من على حدود منطقة الجزاء لكن اصطدمت في القائم.

ونجح إبراهيم عادل من أحراز هدف التقدم في الدقيقة 38 بعد تنفيذ ضربة حرة من عبد الله السعيد تصل إلى داخل منطقة الجزاء ويستقبل إبراهيم عادل الكرة بالرأس لتسكن شباك الهاني سليمان.

ولم يهنئ لاعبي بيراميدز بالهدف وأدرك مصطفى فتحي هدف التعادل في الدقيقة 39 بعد تنفيذ ضربة حرة بشكل سريع جدًا تصل إلى فتحي ونجح في الأنفراد بمرمى شريف أكرامي.

ومع بداية أحداث الشوط الثاني ظهر حماس شديد من جانب لاعبي كلا الفريقين ونجح إبراهيم عادل من مراوغة الدفاع والإنفراد بمرمى الهاني سليمان في الدقيقة 48 ولكن مرت الكرة بجانب القائم.

ورد سريعًا حسام حسن على هذه الفرصة وإنفرد هو للأخر بمرمى شريف أكرامي في الدقيقة 50 ولكن خرجت الكرة خارج أرض الملعب.

وقبل دقائق قليلة من أنتهاء أحداث اللقاء كاد أن يخطف بيراميدز نقاط المباراة بفرصة قريبة من التسجيل في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل من ضائع بعد تصويب من رمضان صبحي ولكن نجح الهاني سليمان الدفاع عن مرماه.

وبذلك التعادل احتل سموحة المركز التاسع برصيد تسع نقاط بينما بيراميدز في المركز الخامس برصيد 13 نقطة.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 48371663
تصميم وتطوير