الجمعة الموافق 20 - مايو - 2022م

التعادل الإيجابي ينهي بين فريقي ريال مدريد والتشي

التعادل الإيجابي ينهي بين فريقي ريال مدريد والتشي

كتبت: إيمان محمد

اقيمت مساء اليوم مباراة جمعت بين فريقي ريال مدريد الذي يستقبل ضيفه إلتشي، في ملعب سانتياجو بيرنابيو، في لقاء مباريات الجوله ال22 من الدوري الإسباني، والتي إنتهت بالتعادل الإيجابي بين الفريقين ليحصل كلاً منها علي نقطه في المباراة ليرتفع رصيد ريال مدريد للنقطه ال50.

الشوط الأول.

حكم المباراة يحتسب ركلة جزاء لصالح جونيور بعد تعرضه لعرقلة داخل منطقة جزاء إلتشي، إلا أن الحكم قرر احتساب الركلة، ليسددها اللاعب كريم بنزيما ويهدرها لأول مره في تاريخه ويحرم فريقه من التقدم.

وفي الدقيقة ال43 الهدف الأول لنادي التشي بعد رأسية اللاعب لوكاس بوييه القادم من الخلف، ليضع الكرة بشكل اكثر من رائع ليضعها داخل شباك تيبو كورتوا.

لينتهي الشوط الأول بتقدم نادي التشي بهدف اول دون مقابل بعد اهدار اللاعب كريم بنزيما ركلة الجزاء.

الشوط الثاني.

الدقيقة 55 خروج اللاعب كريم بنزيما متأثرًا بإصابة عضلية وطلب من المدرب سرعة التغيير، ثم استجاب مدربه كارلو أنشيلوتي وقرر الدفع بالدولي الصربي لوكا يوفيتش بدلًا من كريم بنزيما بعد تعرضه للإصابه.

شهدت الدقيقة ال72 الهدف الثاني لصالح نادي التشي عند طريق اللاعب بيري ميلا.

نجح لاعبي ريال مدريد الضغط علي لاعبي التشي بعد تأخرهم بهدفين دون مقابل.

ليأتي الهدف الأول لريال مدريد في الدقيقة ال82 عند طريق اللاعب لوكا مودرتش بعد إحتساب الحكم ركلة جزاء.

لم يستسلم لاعبي ريال مدريد رغم تأخرهم بهدف بعد إنتهاء الوقت الأصلي للمباراة ليأتي هدف التعادل لريال مدريد في الدقيقه +92 يسجله اللاعب ميليتاو.

لينتهي الشوط الثاني بالتعادل للإيجابي، ليرتفع رصيد ريال مدريد للنقطه ال50 بصدارة الدوري، بينما يرتفع رصيد التشي للنقطه ال23 يأتي ترتيبه في المركز الخامس عشىر في الدوري.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
إعلان خدماتي

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 60805964
تصميم وتطوير