الجمعة الموافق 30 - أكتوبر - 2020م

التضامن: فريق أطفال وكبار بلا مأوى ينقذ مسناً ونقله لمستشفى الدمرداش لتلقي الرعاية

التضامن: فريق أطفال وكبار بلا مأوى ينقذ مسناً ونقله لمستشفى الدمرداش لتلقي الرعاية

على حسين صبح

ردا على البلاغ الوارد من منظومة الشكاوى الحكومية ووسائل الإعلام بتواجد مسن بلا مأوى يفترش أحد شوارع القاهرة؛ وجهت نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي فريق أطفال وكبار بلا مأوى بالتحرك فورا واتخاذ اللازم.

وتبين من خلال دراسة الحالة التي قام بها الفريق أن المسن يدعى م.ع.أ 72 عاماً، متواجد بامتداد شارع رمسيس ومن قبل كان يجلس بحي عابدين بوسط القاهرة، ويعاني من القدم السكري وغرغرينا ويحتاج لعملية بتر إحدى قدميه كما يعاني من الزهايمر.

نقل فريق البرنامج الحالة على الفور لمستشفى الدمرادش بالعباسية وتم التواصل مع مدير المستشفى وعرض الحالة على قسم الجراحة وعمل كافة الفحوصات والاشاعات اللازمة لتشخيص القدم السكري الغرغرينا التي يعاني منها، وبالعرض على أكثر من طبيب أكدوا أنه يحتاج إلى عملية بتر في أحد قدميه وحجزه في المستشفى.

كما تم عمل الفحوصات اللازمة بتحليل فيروس كورونا والتي أظهرت إصابته بالفيروس، وتم إعداد الحالة لنقلها لمستشفى العبور للحجر الصحي، ويقوم الفريق بمتابعة الحالة لحين تماثلها للشفاء التام وسوف يتم إيداعها بإحدى دور الرعاية.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 45117454
تصميم وتطوير