الخميس الموافق 29 - أكتوبر - 2020م

التضامن الاجتماعي تقرر صرف منحة ١٠٠ جنيه ل ٤٠٩ آلاف مواطن من مستحقيى كرامه

التضامن الاجتماعي تقرر صرف منحة ١٠٠ جنيه ل ٤٠٩ آلاف مواطن من مستحقيى كرامه

على حسين صبح

 

قررت السيدة نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي صرف منحة الـ١٠٠ جنيه لمستحقي برنامج المساعدات ” كرامة” لمن يزيد عمرهم علي ٦٥ عاما اليوم الخميس، والتي كان قد تم إقرارها في إطار اليوم العالمي للمسنين.

 

وأضافت وزيرة التضامن الاجتماعي أن عدد مستحقي المنحة من برنامج كرامة يبلغ ما يقرب من ٤٠٩ آلاف مواطن، بتكلفة إجمالية تبلغ ٤٨ مليون جنيه.

 

وأشارت السيدة/ نيفين القباج إلي أن المنحة المقدمة ستزيد دعم كرامة خلال شهر أكتوبر الجاري فقط إلى ٥٥٠ جنيها بدلا من ٤٥٠ جنيها ، مؤكدة علي أن هذه الزيادة ستصرف لمدة شهر واحد فقط وهو شهر أكتوبر الجارى.

 

وأوضحت وزيرة التضامن الاجتماعي أن هذه الزيادة جاءت في أطار الاحتفال باليوم العالمي للمسنين، مشيرة إلي أن شهر أكتوبر الجاري شهد حزمة من الإجراءات هدفها تخفيف العبء عن كاهل الأسر الأولي بالرعاية وكبار السن، وذلك في ظل توجيهات القيادة السياسية التي تهدف إلى دعمهم بكل السبل وتسخير كافة الجهود لتلبية احتياجاتهم.

 

 

 

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 45091438
تصميم وتطوير