الأحد الموافق 15 - ديسمبر - 2019م

التصريح بدفن جثة عامل سقط من أعلى منزل تحت الإنشاء بالمنشاة

التصريح بدفن جثة عامل سقط من أعلى منزل تحت الإنشاء بالمنشاة

 محمدخالد ابوعميره

استقبل مستشفى المنشاة المركزى عامل فى الأربعين من العمر، جثة هامدة على إثر سقوطه من أعلى منزل تحت الإنشاء بدائرة مركز المنشاة عقب اختلال توازنه.

 

 

كان اللواء حسن محمود مدير أمن سوهاج قد تلقى بلاغا من مركز شرطة المنشاة يفيد بوفاة عامل على إثر سقوطه من أعلى مبنى بدائرة المركز وتم نقل الجثة للمستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

 

 

وبالانتقال والفحص تبين من خلال التحريات استقبال المستشفي المركزي بالمنشأة المدعو حسني ز ا 40 سنة عامل بناء ويقيم ” جثة هامدة ” ادعاء سقوط من علو.

 

 

وبسؤال شقيقه المدعو أحمد ز ا 43 سنة عامل ويقيم بذات الناحية قرر بأنه أثناء عمل شقيقه بمنزل ” تحت الإنشاء ” ملك جوزيف ع ع 67 سنة بالمعاش ويقيم بذات الناحية اختل توازنه وسقط من أعلى سقاله خشبية بالطابق الأول علوى مما نتج عنه وفاته ونفي الشبهة الجنائية.

 

 

وبسؤال مالك المنزل المذكور قرر بمضمون ما تقدم وتم تحرير محضرا بالواقعة، وبالعرض على النيابة العامة صرحت بدفن الجثة لعدم وجود شبهة جنائية.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 36425574
تصميم وتطوير