الأربعاء الموافق 21 - أبريل - 2021م

التربية والتعليم بالبحيرة تنظم احتفالية لتكريم الأمهات المثاليات

التربية والتعليم بالبحيرة تنظم احتفالية لتكريم الأمهات المثاليات

جمعه نوفل

 

 

نظمت مديرية التربية والتعليم بالبحيرة إدارة الموهوبين والتعلم الذكي بمديرية التربية والتعليم إحتفالية بمركز إعداد القادة بدمنهور لتكريم الأمهات المثاليات

للطلاب من ذوي الهمم والطلاب الموهوبين بحضور م/ حازم الأشموني – السكرتير العام للمحافظة وأ/ يوسف الديب – وكيل وزارة التربية والتعليم وأ/ أشرف

سلومة – وكيل مديرية التربية والتعليم، وقيادات التعليم بالبحيرة .وبدأ الحفل بالسلام الجمهوري وآيات من الذكر الحكيم وتضمن إلقاء قصائد شعرية وعروضاً فنية للكورال .

 

 

أكد اللواء/ هشام آمنة – محافظ البحيرة على دور الأم الرائد على مدار التاريخ لما تقوم به من جهود وتضحيات من أجل أبنائها ومن أجل بناء الوطن وأن الأم المصرية نموذج نقف أمامه بكثير من الإحترام والتأمل والدراسة، فهى الجامعة التى فيها يتخرج منها خير أجناد الأرض وهى أم الشهيد البطل الذي روي بدمائه تراب الوطن .

مشيراً إلى الدور العظيم لكل أم لإبن من ذوي الهمم في إعداده وتأهيله في مختلف المجالات والقطاعات مؤكداً على إهتمام الدوله الكامل والغير مسبوق بذوي الهمم وتقديم كافة الدعم والرعاية اللازمة لهم في شتى المجالات لتنمية مهارتهم وتأهيلهم والعمل على دمجهم في المجتمع، وخاصةً في العملية التعليمية، حيث يتم تطوير ورفع كفاءة جميع مدارس التربية الخاصه بالاضافه الى افتتاح مدارس أخرى وفق أحدث النماذج والتقنيات والمواصفات العالمية والتى يتم بها توفير كافة المقومات والخدمات اللازمة .

 

 

كما أكد اللواء المحافظ على الدور الهام للأم في تنمية المواهب لدى أبنائها وتشجيع المتميزين والموهوبين منهم على الإستمرار والمثابرة على العمل الجاد والإبداع في كافة المجالات العلمية والتكنولوجية وإستثمار طاقاتهم في كافة الأنشطة الفنية والثقافية والرياضية .

 

 

وخلال كلمته نقل المهندس/ حازم الأشموني لجميع الحضور تحية ودعم السيد اللواء الذى لا يتوانى فى تلبية كافة إحتياجاتهم جميع أبنائه الطلاب وخاصةً ذوى الهمم .

مشيراً إلى أن الإهتمام بالموهوبين ورعايتهم هو أحد أهم المحاور الرئيسية الخاصة بمنظومة التعليم الجديدة والتي تلقى دعم السيد الرئيس/ عبد الفتاح السيسى – رئيس الجمهورية .

 

 

وأكدت أ/ رحاب عبد الوهاب – مدير إدارة الموهوبين والتعلم الذكي
بالبحيرة على حرص الإدارة هذا العام لتكريم جميع الأمهات ممن قمن بصقل موهبة أبنائهن وخاصةً لأبنائنا من ذوي الهمم بالإضافة للجهود التى تقوم بها الإدارة لتنمية تلك المواهب فى مختلف المجالات .

كما أعرب أ/ يوسف الديب عن سعادته لمشاركته فى حفل تكريم الأمهات المثاليات، مؤكداً على تقديم المديرية لكافة أوجه الدعم والرعاية لهم ولاأبنائهم .

 

 

هذا وقد تم تكريم ٣٧ سيدة من الأمهات المثاليات تفوق وإبدع أبنائهن من ذوي الهمم والأصحاء فى مختلف المجالات وظهرت مواهبهم بشكل كبير كما حصلت ٤ أمهات منهن على كأس اللواء محافظ البحيرة (الأم المثالية للطالب الموهوب)

.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 49633384
تصميم وتطوير