الخميس الموافق 14 - نوفمبر - 2019م

“التراث النوبي” و”المناظر الطبيعية” بمعرض الإنتاج الإبداعي بفنية المنيا

“التراث النوبي” و”المناظر الطبيعية” بمعرض الإنتاج الإبداعي بفنية المنيا

محمود عشري

 

افتتح الدكتور محمد جلال حسن، نائب رئيس جامعة المنيا لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة معرض “الإنتاج الإبداعي لمقرر الدراسات التجريبية في التراكيب النسجية” لطلاب الفرقة الثانية بكلية التربية الفنية، وذلك بقاعة حنا حبيب بالكلية.

شهد المعرض الذي أُقيم برعاية من الدكتور مصطفى عبد النبي، رئيس الجامعة، حضور الدكتورة أمل محمد أبوزيد، عميد كلية التربية الفنية، والدكتورة نجوى على محمد وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب، والدكتورة رباب محمد أحمد، مدرس النسيج بقسم الأشغال الفنية والتراث الشعبي، والمشرف على أعمال الطلاب بالمعرض، ولفيف من أعضاء هيئة التدريس والطلاب بالكلية.

وأوضحت الدكتورة “أمل أبوزيد” أن المعرض ضم أعمال 45 طالب وطالبة من طلاب الفرقة الثانية، تنوعت ما بين المناظر الطبيعية، والتراث النوبي، والبيوت النوبية، وذلك ضمن مقرر تراكيب نسجية، حيث عرض الطلاب تجربتين تمثل إحداهما انعكاس صورة في الماء، والأخرى في البيوت النوبية، وتمت المعالجة باستخدام تقنيات النسيج السادة، وكذلك السوماك والوبري.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 35627944
تصميم وتطوير