الإثنين الموافق 16 - ديسمبر - 2019م

التذكرة ” فيلم روائي يسلط الضوء على قضية الإدمان وعواقبها

التذكرة ” فيلم روائي يسلط الضوء على قضية الإدمان وعواقبها

حسام الشريف

 

طرح المخرج الشاب فهد حسن فيلمه الجديد الذي يحمل اسم “التذكرة” عبر قناته على “You Tube”، ويعد هذا الفيلم من أحد الأفلام الروائية القصيرة، الذي يشتهر بتقديمها.

 

تدور أحداث الفيلم عن شاب يواجه العديد من الصعوبات في حياته عندما تركته حبيبته، ويلجأ إلى المخدرات أملًا في التخفيف من هذه الصعاب، ولكنه لا يعلم ماذا يخبئ له المستقبل فبجرعة زائدة توفى صديقه، ومن هنا كانت الصدمة، فالفيلم يناقش قضية الإدمان و عواقبها لدى الشباب ومدى الأذى النفسي والمادي الذي تسببه للمدمن، وفي نهاية الفيلم يقدم الحل للجمهور.

 

تم تصوير مشاهد الفيلم في مدينة الإسكندرية في أحد أحيائها وتحديدًا في منطقتي سيدي بشر وسموحة، واستغرق التصوير أسبوع فقط،ومدة الفيلم 10 دقائق.

 

“التذكرة ” من إخراج فهد حسن، إنتاج ميموري فيلم، وتأليف حسن فوزي،بطولة فهد حسن،ويشاركه بعض الوجوه الجديدة التي يقدمها فهد في افلامه.

 

يذكر أن آخر أعمال المخرج فهد حسن فيلم “إلا مالا نهايه” وحقق من خلاله ردود أفعال إيجابية ونسبة مشاهدات مرتفعة على موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، ومن اشهر اعماله أيضاً فيلم البر التاني الذي شارك فيه بأغنية الفيلم.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 36461667
تصميم وتطوير