الإثنين الموافق 18 - يناير - 2021م

تضامن الغربية ينقذ شاب من البحيرة اتخذ بئر سلم مسجد مأوى

تضامن الغربية ينقذ شاب من البحيرة اتخذ بئر سلم مسجد مأوى

مصطفى النحراوى    _ سيد عبد الدايم

 

 

 

 

تلقى الدكتور خالد أبو المجد، رئيس فريق التدخل السريع ورئيس لجنة مبادرة مواطن بلا مأوي الرئاسية بتضامن الغربية بمحافظة الغربية، اتصالاً تليفونيًا بوجود شاب يبيت تحت بئر سلم جامع في شارع الرفاعي.
وتوجّه رئيس فريق التدخل السريع إلى مكان البلاغ، وتم العثور على الشاب، وتم عمل الفحص الخاص بنسبة الحرارة والأكسجين بالدم لبحث تداعيات فيروس كورونا المستجد.

وتبين أن الشاب اسمه «أحمد .ج» 24 سنة، ويقيم في محافظة البحيرة، ويوجد جلطات في قدمه الأيمن ويعانى من دوالي منذ الصغر، وتم اقناعه بدخول إحدي مؤسسة المسنين والعجزة لعلاجه أولاً، ثم توفير فرصة عمل شريفة له بناءًا على رغبته.

وجرى التواصل مع رئيس فريق التدخل السريع في البحيرة بناءً على تعليمات الدكتور طارق رحمي، محافظ الغربية، وأماني خالد النادري، وكيل وزارة التضامن الاجتماعى بالغربية، للوقوف على حالة المواطن، وأفاد أنه تم التعامل مع تلك الحالة أكثر من مرة وأنه يمر بظروف أسرية صعبة، وأن والده يقضي مدة عقوبة، وتم تسليمه إلى مؤسسة دار المسنين.

 

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 47322910
تصميم وتطوير