الأحد الموافق 18 - أغسطس - 2019م

التحالف الدولى يعلن اتخاذ تدابير جديدة عقب مجزرة الموصل

التحالف الدولى يعلن اتخاذ تدابير جديدة عقب مجزرة الموصل

التحالف الدولى يعلن اتخاذ تدابير جديدة عقب مجزرة الموصل 

 

 

 

 

 

 

إيمان البدوى 

 

 

 

العراق -أعلن التحالف الدولى فى بيان له عن اجراء تحقيق  بشأن مجزرة الموصل و التي أودت بحياة 600 شخص معظمهم من النساء والأطفال ،  في الساحل الأيمن من الموصل ، كما أصيب فيها العشرات بجروح خطيرة ، واختفاء عشرات المنازل من الخارطة  ، وذلك من أجل تحديد  ملابسات  الحادث   على وجه الدقة ، مع  اتخاذ اجراءات استثنائية لتجنب  استهداف المدنيين مرة أخرى ”.
وأ ضاف  قائد القوات الأمريكية في الشرق الأوسط ، الجنرال جو فوتل فوتل بالقول ، ان ” ماجرى مأساة رهيبة “، من دون ان يؤكد ما كانت قد اعلنته في وقت سابق قوات التحالف  بأنها وجهت ضربات الى القطاع الذي سقط فيه العدد الكبير من المدنيين في غرب الموصل بمعلومات  زودت بها من جهة عراقية امنية لم تسمها ” .
كما  أعلن  مسؤول في الشرطة الاتحادية، اليوم ” أن نحو ثمانين ٠ مدرعة عسكرية وناقلة جند وصلت الى  أيمن الموصل استعدادا لاستئناف العمليات العسكرية ضد تنظيم داعش الإرهابي، ﻷستئناف العمليات التي توقفت بعد المجرزة ، منوها الى ان ”  العمليات العسكرية ستشهد أسلوبا جديدا حفاظا على ارواح المدنيين العزل.”.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 33406751
تصميم وتطوير