الأربعاء الموافق 27 - أكتوبر - 2021م

البيان l بالصور .. عدوية والليثي في ضيافة أبو طارق

البيان l بالصور .. عدوية والليثي في ضيافة أبو طارق

إيمان محمود 

 

 

 

يعد  ” طبق الكشري” أكلة شعبية لا تفوت على أي بيت مصري ودائما يتم إدراجها ضمن قائمة وجباته الأسبوعية فهي واحدة من الأكلات التي تشتهر بها مصر، وتتميز بها بين مختلف أطعمة العالم، على الرغم من مكوناتها البسيطة، لكنها دائما الاشهر ، والتي أشتهر بها ” أبو طارق ” وكانت هي الفكرة الاساسية التي قام بااعدادها لتنظيم أكبرطبق كشري في العالم تحت رعاية مطعم ”أبو طارق” والذي بلغ قطره 10 أمتار بوزن أكبر من حوالي 7000 كيلو ومن خلاله يمكن أطعام أكثر من 1200 شخص .

 

حيث كان منافس بين 100 مطعم مختلف ، وقد رأت موسوعة جينيس أنه من أكثر الاطباق المقدمة والملتزمة بالشروط للدخول بالموسوعه ، ولذلك يحرص دائما كل زائر على التواجد هناك من بينهم الفنانين والمطربين والأعلاميين والأجانب من مختلف الدول .

 

ففي مساء اليوم تواجد الفنان القدير احمد عدوية وبصاحبته المطرب الشعبي محمود الليثي

و مقدم برنامج الوسط الفني أحمد عبد العزيز ، في جو يسوده الفن والابداع ونغمات الطرب الاصيل ، ذلك بحضور مجموعه من الإعلاميين والصحفيين .

 

 حيث استمتع الحضور من مختلف الجنسيات بتناول طبق الكشري الشهي وتبادل الصور التذكارية مع المطربان ، هذا ومن المتوقع ان يقوم المطرب الشعبي الكبير احمد عدوية بتقديم عمل غنائي جديد بصحبة الفنان الشاب محمود الليثي .

 

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
إعلان بنك مصر

إعلان بنك مصر

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 54745803
تصميم وتطوير