الأربعاء الموافق 20 - نوفمبر - 2019م

البيان.. يواصل كشف الخبايا داخل نادي غزل المحلة. .وتفاصيل مؤامرة الإطاحة بيوسف علي أيدي شلة العواجيز

البيان.. يواصل كشف الخبايا داخل نادي غزل المحلة. .وتفاصيل مؤامرة الإطاحة بيوسف علي أيدي شلة العواجيز

كتب / وليد عبد القادر 

يواصل (البيان ) كشف الحقائق الخفية والكواليس التي تتم داخل أروقة نادي غزل المحلة، وكيف وصل هذا النادي العريق لهذا التخبط، خاصةً بعد تدخل لجنة قدامي اللاعبين (العواجيز ) الذين أرادوا تنفيذ مخطط الإطاحة بابراهيم يوسف المدير الفني للفريق الأول. 

البداية عندما قرروا هؤلاء العواجيز أن يتدخلوا في كل صغيرة وكبيرة، ومحاولة فرض السيطرة من أجل إيهام جماهير المحلة إنهم يستطيعون إنقاذ النادي وهو حق يراد به باطل. .فهم السبب الرئيسي في إنهيار النادي وهبوطه بتواطئهم مع مصطفى الزفتاوي مدير الكرة السابق ولم يخرج أحد منهم للإعتراض علي تدني الأوضاع؟ ! .

الغريب أن منهم (ع.ع) سبق اتهامة بالحصول علي مبلغ 100 ألف دولار من صفقة لاعبين افريقيين بالتحايل وتم طردة بشكل مؤسف، ولكن مخططه هذه المرة هي محاولة الإطاحة بالمدير الفني الذي يقف حجر عثرة أمام تنفيذ مخططه المشبوه. . والذي يتمثل في تعيين طارق المحجوب المدير الفني السابق للرجاء والذي كان أحد رجال الزفتاوي مدير الكرة السابق الموسم الماضي، وهو أيضاً من أبدي سعادته وأشار بعلامة النصر عقب هزيمة غزل المحلة أمام الرجاء في الدور الاول وهو مشهد أثار حفيظة جماهير المحلة والتي طالبت بعدم دخولة النادي مرة أخري. 

مخطط العواجيز لم يشمل الفريق الأول بل أمتد إلى قطاع الناشئين،عندماقرر (ط.ا)أحد أفراد شلة عبدة مشتاق أن يفرض نفسه داخل القطاع ويوهم مدربي القطاع بانه سيعيد تشكيل القطاع عكس الحقيقة مستغلا في ذلك ضعف المشرف العام على الكرة، والذي أصبح تواجدة داخل النادي يمثل خطراً بسبب تصريحاته الغير مسئولة ،وآخرها الصدام العنيف الذي تسبب فيه مع لاعبي الفريق الأول قبل مباراة الصيد الأخيرة، وكاد أن يتطور لﻹعتداء اللفظي لولا تدخل أفراد الجهاز الفني. 

(البيان ). .يؤكد أنه سيستمر في فضح مخطط هؤلاء المافيا الذين جاءوا من أجل (السبوبة  ) برغم أن النادي يوجد به مجلس إدارة يرفض سياسة أرباب المصالح الشخصية والمنتفعين، ويعلم المهندس حمزةأبوالفتح رئيس النادي حقيقة هؤلاء ويعلم ماذا يريدون؟ .

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 35778545
تصميم وتطوير