الأربعاء الموافق 10 - أغسطس - 2022م

البيان لم يصدر حكم على المتهم بقتل نيرة حتى الآن والفيديو مضلل

البيان لم يصدر حكم على المتهم بقتل نيرة حتى الآن والفيديو مضلل

 

محمد نوفل

نشرت حسابات على إنستجرام وتيك توك وفيسبوك فيديوهات، للحظة النطق بالحكم على الطالب محمد عادل، المتهم بقتل الطالبة نيرة أشرف، أمام جامعة المنصورة.

 الحقيقة أن تلك الفيديوهات مُضللة وقديمة، مازالت محاكمة الطالب محمد عادل، المتهم بقتل نيرة أشرف مستمرة، ولم يصدر أية أحكام فيها.

 يعود أصل الفيديو إلى لحظة النطق بالحكم بالإعدام على مغتصب طفلة بمحافظة الدقهلية في يونيو 2017، فيما عرفت بقضية “طفلة البامبرز”.

 وقررت محكمة جنايات المنصورة تأجيل أولى جلسات محاكمة المتهم بقتل “نيرة” إلى جلسة الثلاثاء 28 يونيو الجاري.

 المتهم بقتل طالبة جامعة المنصورة نيرة أشرف يُدعى محمد عادل، في حين أنّ المحكوم عليه في الفيديو المضلل اسمه إبراهيم محمود إبراهيم الرفاعي.

لا تزال قضية مقتل الطالبة نيرة أشرف قيد المحاكمة، وبدأت اليوم الأحد 26 يونيو 2022 أولى جلسات المحاكمة في محكمة جنايات المنصورة.

 وقعت حادثة طفلة الدقهلية المعروفة إعلاميًا بـ”طفلة البامبرز” في مارس 2016، في قرية دملاش التابعة لمركز بلقاس بالدقهلية، حيث اختطفها واعتدى عليها إبراهيم محمود الذي اعترف بارتكاب الجريمة في مارس 2017، وحُكم عليه بالإعدام في يونيو من نفس العام.

 نُفّذ حكم الإعدام بحق إبراهيم محمود مغتصب طفلة الدقهلية في ديسمبر من عام 2019.

 في 20 يونيو الحالي، تعرضت الطالبة بكلية الآداب جامعة المنصورة نيّرة أشرف، للطعن أمام الجامعة من قبل طالب بالجامعة يُدعى محمد عادل، وصوّرت الكاميرات الحادث.

 واليوم 26 يونيو أدلى محمد عادل باعترافاته أمام محكمة جنايات المنصورة في أولى جلسات المحاكمة في قضية مقتل نيرة أشرف.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
إعلان خدماتي

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 63525145
تصميم وتطوير