الإثنين الموافق 20 - سبتمبر - 2021م

البيان | حفل تكريم اوائل الطلبة والأيتام وكبار السن بشبرا سندى بالسنبلاوين

البيان | حفل تكريم اوائل الطلبة والأيتام وكبار السن بشبرا سندى بالسنبلاوين

ايمان محمود

 

 

شهد مساء اليوم الأربعاء علاء الشربيني وكيل وزارة الشباب والرياضة بالدقهلية حفل تكريم اوائل الطلبة والأيتام وكبار السن بمركز شباب شبرا سندى التابع لإدارة شباب السنبلاوين وكان فى شرف استقباله جاسر خالد مدير عام إدارة شباب السنبلاوين 

 

 

 وكان ذلك بحضور كل من اللواء هشام الحصري رئيس لجنه الزراعه والري والامن الغذائي بمجلس النواب و الحاج اسامه عبد العاطي عضو لجنه الشباب والرياضه بمجلس النواب و اللواء محمد السعيد عضو لجنه المقترحات والشكاوى في مجلس النواب و اللواء راضي عبد المعطي رئيس جهاز حمايه المستهلك الاسبق والدكتور رضا عبد السلام محافظ الشرقيه الأسبق و المتولي عبد العال متولي رئيس مجلس مدينه السنبلاوين و العميد سيد منصور .

 

 

 وقد أدار الحفل الكريم محمد السقا رئيس مجلس اداره مركز شباب شبرا سندي وقدم السادة الضيوف المشاركين في الحفل وشكرهم على تشريفهم لمركز شباب شبرا سندى فى هذه الاحتفالية الكبرى.

 

 

 كما قام علاء الشربيني وكيل وزارة الشباب والرياضة بالدقهلية بالثناء على الحفل الكريم ورحب بأعضاء مجلس النواب وكبار المسؤولين الحضور وشكر القائمين على هذه المشاركة المجتمعية وخص بالذكر جاسر خالد مدير عام إدارة شباب السنبلاوين والضيوف الكرام .

 

 

 وأكد على دعمه المتواصل لمراكز الشباب والشباب على مستوى محافظة الدقهلية واثنى على الطلبة المتفوقين و كذلك على الاهتمام بالايتام وكبار السن المكرمين في الحفل الكريم .

 

 

 وفى نهاية الحفل الكريم قام علاء الشربيني وكيل وزارة الشباب والرياضة بالدقهلية والسادة أعضاء مجلس النواب المشاركين في الحفل الكريم بتوزيع الهدايا والجوائز وشهادات التقدير على الطلبة المتفوقين والأيتام وكبار السن فى جو من البهجة والسرور على جميع الحضور من شباب واهل قرية مركز شباب شبرا سندى .

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
إعلان بنك مصر

إعلان بنك مصر

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 53762461
تصميم وتطوير