السبت الموافق 19 - أكتوبر - 2019م

“البيان” تنفرد وتؤكد.. الزمالك بطل الدورى.. لهذه الأسباب

“البيان” تنفرد وتؤكد.. الزمالك بطل الدورى.. لهذه الأسباب

ثلاث خطوات تفصل نادى الزمالك عن الفوز ببطولة الدورى الممتاز لكرة القدم، متمثلة فى فوزين وتعادل من مبارياته الست المتبقية هذا الموسم، أى بقوام 7 نقاط فقط، ليعلن بشكل رسمى فى حاملا للقب نهاية الموسم.

 

تؤكد “البيان” على حصول الفريق الأبيض بدرع الدورى، بعدما حسم الأمر لصالحه فى المباراة السابقة، بالفوز على المقاولون بثلاثية نظيفة، ومن ثم أكد أحقيته باللقب الغائب عنه مدة عشر سنوات، بل أن الزمالك الجدير بهذه الدرع، قد حقق انتصارا من نوع خاص وهو وصوله للرقم القياسى من النقاط، 77 نقطة، ولأول مرة فى تاريخه مع مسابقة الدورى، متفوقا بذلك على النادى الأهلى الذى كان قد حقق رقمه القياسى موسم 2004/2005 بعدد 74 نقطة، ومرشح الزمالك لاقتناص لزيادة هذا الرقم ليصبح من الصعب على أى ناد تحطيمه فى المستقبل.

 

حصول الزمالك على البطولة المحلية الكبرى، يتأكد بعد تحقيقه السبع نقاط من المباريات التالية، وهذا ليس بالشئ الصعب، أن يفوز بلقائين ويتعادل فى لقاء، ويهزم فى ثلاثا، مما يعنى أن أقصى عدد من النقاط يمكنه الوصل اليه الرقم 84 نقطة، حيث يتبقى له وادى دجلة والاسماعيلى ومصر المقاصة وطلائع الجيش والأهلى والنصر.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 35015417
تصميم وتطوير