الأحد الموافق 15 - سبتمبر - 2019م

البيان تكشف هوية المواطن الذي منحه محافظ دمياط 15 منفذ خدمة جماهيرية بنطاق المحافظة.

البيان تكشف هوية المواطن الذي منحه محافظ دمياط 15 منفذ خدمة جماهيرية بنطاق المحافظة.

 

احمد عناني

 

البيان تكشف حقيقة المواطن الذى استطاع أن يحصل على موافقة المحافظ ، بإنشاء 15 منفذ خدمة جماهيرية بنطاق المحافظة ، لماذا وافق الدكتور اسماعيل طه محافظ دمياط على إنشاء 15 منفذ خدمة جماهيرية بنطاق المحافظة لأحد مواطنى دمياط ؟ ومن هذا المواطن ؟ وماهى صفته ؟ ومالدور الذى يقوم به لخدمة المحافظة ؟ وكيف وصل هذا المواطن لموافقة المحافظ ؟

التقت البيان  بالمواطن الذى حصل على موافقة المحافظ بإنشاء 15 منفذ خدمات جماهيرية حكومية  ، فهو من أبناء محافظة دمياط المولد والإقامة ، وهو محمد السيد مصطفى حلاوة ، حاصل على الماجستير فى العلوم الاجتماعية ، ويقول حلاوة انه رفض انتظار العمل الحكومى واقتحم العمل الخاص الخدمى ليكون له السبق فى عمل خدمى عام ، تحت إشراف رئيس مجلس الوزراء ، برنامج تطوير الخدمات الحكومية ، وليكون إضافة جديدة للمحافظة .

وأكد حلاوة أن الحكومة  تعودت على نسيانها للمواطن الدمياطى سواء بقصد أو غير قصد ، فقررت أن أتقدم لرئيس مجلس الوزراء لإشهار مكتب دمياط للخدمات الحكومية طبقا لقرار رئيس مجلس الوزراء رقم 1551 لسنة 2008 ليكون بادرة خير على أهل المحافظة وعونا لهم فى  تسهيل قضاء مصالحهم فى الجهات الحكومية الرسمية .

 ولقد وافق الدكتور اسماعيل طه محافظ دمياط على إنشاء 15 منفذ خدمة جماهيرية طبقا للمادة الثالثة من قرار رئيس مجلس الوزراء رقم 1551 لسنة 2008 والفرارات والإجراءات المكملة له .

وأشار حلاوة أن الدور الذى يقوم به المكتب هو الإنابة عن المواطن كما لو كان حاضرا بشخصه طبقا لقرار رئيس مجلس الوزراء المشار إليه آنفا ، وهو يعتبر نائبا عن المواطن فى طلب الخدمات الحكومية بالنيابة عنه كما لو كان حاضرا بنفسه .

وأضاف حلاوة أنه سيكون استشارى لمواطنى دمياط للعمل على حل جميع مشكلاتهم داخل الوحدات الإدارية للدولة ، مع عدم الإخلال بحق المواطنين في التعامل مباشرة مع كافة الوحدات الإدارية وأجهزتها لحصول المواطن علي الخدمات التى تقدمها وفقا للنظم المقررة .   

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 34121784
تصميم وتطوير