الثلاثاء الموافق 10 - ديسمبر - 2019م

البيان.. تكشف مخطط لجنة العواجيز للاستعانة بمجلس الإخوان لإسقاط زعيم الفلاحين

البيان.. تكشف مخطط لجنة العواجيز للاستعانة بمجلس الإخوان لإسقاط زعيم الفلاحين

كتب / وليد عبد القادر 

علي مدار الفترة الماضية ونحن نتناول كشف الحقائق الخفية داخل أروقةنادي غزل المحلة، وأكدنا مراراً وتكراراً أننا لن نصمت عن فضح ألاعيب أرباب السبوبة الذين تسببوا في مرمططة إسم نادي غزل المحلة. 

أكدنا أننا سنواصل فتح ملف الخلايا النائمة بشركة ونادي غزل المحلة، والتي أصبحت حديث الشارع المحلاوي بعد سلسلة الفضائح والأزمات التي تلاحقهم ،والتي جعلت جماهير الكرة تهدد بتنظيم وقفات احتجاجية ضد هذا المجلس، والذى ينتمي الكثير منهم إلى جماعة الإخوان الإرهابية. 

لم يكتفوا هؤلاء بما فعلوة بحق هذا النادي العريق، بل استعانوا بمجموعة من أصحاب المصالح الشخصية والمنتفعين من قدامي اللاعبين ،برغم أن محافظ الغربية أحمد ضيف تنصل منهم وطالب بإبعادهم بعد أن تم كشف مخططهم. أستغل هؤلاء العواجيز تواضع نتائج الفريق الأول، واسرعوا في طرح المدرب البديل، الذي سيقوم بتنفيذ مخططهم، خاصةً وأن أحد أفراد لجنة العواجيز سبق اتهامة بالحصول علي مبلغ 100 ألف دولار من صفقة لاعبين افريقيين بالتحايل أهدر نحو 500 الف جنيه من جراء صفقة اللاعب صلاح سليمان وقت بيعه للزمالك، والغريب والمدهش أن الجميع داخل مجلس إدارة النادي (الإخواني  )يعلم ذلك جيداً ولكنه يلتزم الصمت من أجل إنهيار النادي. 

مخطط العواجيز يهدف إلى السيطرة على مقاليد الأمور داخل النادي، والإستعانة بمدربين يعملون تحت طاعتهم، مستغلين ضعف فكر بعض أعضاء الإدارة وكذلك فوزي القطاري المشرف العام على الكرة الذي أصبح وجودة يمثل خطراً كبيراً بسبب عدم درايته بكواليس هذا المخطط، وأيضا لنقله أخبار كاذبة لرئيس النادي من شأنها العمل علي تحسين صورة هؤلاء العواجيز (أرباب السبوبة  )قيادات جماهير وروابط غزل المحلة، اجتمعوا وأكدوا إنهم ينتظرون تدخل المهندس حمزةأبوالفتح رئيس النادي لإفساد هذا المخطط الخبيث وإبعاد هؤلاء العواجيز، الذين تلاعبوا بمقدرات وطموح هذا النادي من أجل حفنة جنيهات يريدون ان يتقاضوها تحت شعار (ولاد النادي )وهي أسطوانة مشروخة، وهم السبب الرئيسي في إنهيار النادي وهبوطه بتواطئهم مع مصطفى الزفتاوي مدير الكرة السابق ،بل خرجوا يدفعوا عنه بشكل أثار حفيظة جماهير المحلة. 

الملف مفتوح وسنواصل كشف الخبايا وحقيقة هؤلاء المافيا ،وسننتظر ما ستسفر عنه الساعات القادمة، وسنواصل فضح ألاعيب أرباب السبوبة وتقديم ما ينشر كبلاغات للأجهزة الرقابية للتحقيق فيها.

 

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 36285141
تصميم وتطوير