الثلاثاء الموافق 17 - سبتمبر - 2019م

البيان تكشف مخططات إرهابية لتعكير صفو فرحة المصريين بالعيد

البيان تكشف مخططات إرهابية لتعكير صفو فرحة المصريين بالعيد

كتب:- وليدعبداللطيف

كشفت مصادر ان جماعه الأخوان المحظورة تسعى خلال الفترة القادمه الى التجهيز إلى مسيرات ارهابيه بعد صلاة عيد الاضحى المبارك ، فى كافه انحاء الجمهوريه ، بهدف تعكير الصفو العام على الأهالى والشرطه.

حيث اكدت مصادرنا ان الجماعه ستخدم النساء والاطفال كدروع بشريه من أجل الاصطدام بقواه الامن ، وتعكير فرحة العيد لدى الأهالى ، أن خطة «ساحات الصلاة» جاءت بتعليمات من قيادات جماعة الإخوان الإرهابية الهاربة والموجودة ، بالخارج وعلى رأسهم القيادى الإخوانى الهارب محمود عزت إلى قواعد الجماعة فى مصر.

ومن جانبه اكدت وزارة الداخليه فى تصريح خاص ان المديريات على درايه كامله مما تخطط له الجماعه المحظورة ، وتم رفع درجه الاستعداد فى المديريات وان الشرطه على أتم الاستعداد لمواجهه غدر الإرهاب
حيث سيتم فرض كرديونات امنية على مداخل ومخارج المحافظات والحدائق العامه وساحات المساجد وغيرها من الأماكن المقبله عليها الاهالى .

ومن جانبه أكدت الوزارة ان توجد تعليمات بالتعامل الفورى والحاسم مع أى محاولات للاعتداء على تلك المنشآت، بالإضافة إلى تكثيف انتشار الدوريات الأمنية للمرور بشكل مستمر ومتواصل على أماكن التجمعات الجماهيرية خلال فترة العيد، خاصة الحدائق والمتنزهات العامة، ودور السينما ومنطقة وسط القاهرة، لضبط الخارجين على القانون، والتصدى لجرائم التحرش الجنسى أو معاكسة الفتيات أو جرائم السرقات والنشل والنصب أو أى ممارسات تتعلق بالآداب العامة.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 34163781
تصميم وتطوير