الثلاثاء الموافق 16 - يوليو - 2019م

البيان تكشف علاقة رئيس مجلس الوزراء بـ “فوده “

البيان تكشف علاقة رئيس مجلس الوزراء بـ “فوده “

القاهرة:- وليدعبداللطيف

تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعى صور الى رئيس الوزراء مصر المكلف بتشكيل الوزارة الجديده المهندس شريف إسماعيل وزير البترول والثروة المعدنية مع البرلمانى محمد فوده إحدى المتهمين فى قضايا فساد وزير الزراعه
حيث قامت البيان بعرض الصور علي رئيس الوزراء لبيان علاقته به ، فأدلى : الصور التي ظهرت فيها فوده قد تم التقاطها خلال أحد اللقاءات الصحفية بمقر الوزارة وخلال الندوة كما هو معتاد مع أى تعامل مع الصحفيين لا أكثر ولا أقل ولا تمثل دليلا على وجود علاقة شخصية .
وفيما يتعلق بحقيقة الزيارة لمدينة زفتى التى تمت فى عام 2014 كانت لوضع حجر الأساس لمحطة تخفيض ضغط الغاز ولم تكن هى الموقع الوحيد.
حيث تضمن برنامج الزيارة افتتاح محطة تخفيض ضغوط الغاز لمدينة بنها وإطلاق أول شعلة غاز للمنازل بإحدى الوحدات السكنية بكفر الجزار بمحافظة القليوبية ثم وضع حجر الأساس لمحطة تخفيض الضغط بمدينة زفتى وتم وضع حجر أساس لمحطة تخفيض الضغط بمدينة كفر الزيات وفقا لخطة توصيل الغاز الطبيعى لمختلف محافظات مصر والمعدة سلفا من خلال الشركة القابضة للغازات الطبيعية وهذه الزيارة التى لم تكن مرتبطة بتوجيه دعوة من محمد فودة أو غيره وقد تم القيام بزيارات عديدة مشابهة فى هذا الاتجاه فى عدد من محافظات مصر.

وقال إسماعيل إن ما يثار عن قيامه بتعيين زوجته وعدد من أقاربه فى شركة إنبى هو غير صحيح جملة وتفصيلا ولا يمت للحقيقة بصلة مشيرا إلى أن زوجته تعمل مهندسة فى شركة إنبى منذ عام 1984.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 32555847
تصميم وتطوير