الجمعة الموافق 30 - سبتمبر - 2022م

البيان تصريح مفبرك لم تعلن الخطوط القطرية بتقدم بعقد لرعاية الأهلى والخليفي لم يصرح بذلك

البيان تصريح مفبرك لم تعلن الخطوط القطرية بتقدم بعقد لرعاية الأهلى والخليفي لم يصرح بذلك

 

محمدنوفل

 

انتشر على فيسبوك تصريح منسوب إلى ناصر الخليفي، مالك نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، إلى قناة الدوري والكأس القطرية، يقول فيه: “لقد قدمت عقد رعاية من الخطوط الجوية القطرية إلى النادي الأهلي، هو الأعلى تاريخيًا، وفى حالة موافقة نادى القرن، سنقدم ثلاثة لاعبين عالميين للأهلى، للمساعدة على عودته ملكاً متوجاً على عرش مصر وأفريقيا”.

 

 

التصريح مُفبرك، لم تنشر قناة الدوري والكأس القطرية، أي تصريحات لناصر الخليفي، يتحدث فيها عن تقدم الخطوط الجوية القطرية بعقد رعاية إلى النادي الأهلي، أو عن أي وعود برعاية صفقات جديدة لفريق الكرة بالنادي.

 

 

بالأساس لا يمتلك ناصر الخليفي أي منصب إداري داخل شركة الخطوط الجوية القطرية، تخول له الإعلان عن تعاقد الشركة مع النادي الأهلي، أو تقدمها بعرض رعاية.

 

 

ويشغل ناصر الخليفي، رئيس نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، ورئيس مجموعة بي إن سبورت، بجانب رئاسة مجلس إدارة الاتّحاد القطريّ للتنس والإسكواش والريشة الطّائرة، وعدد من الأعمال التجارية الأخرى.

 

 

كما لم تعلن شركة الخطوط الجوية عبر أي من منصاتها، أنها اتخذت قرارًا بتقديم عرض رعاية للنادي الأهلي.

 

 

وترعى الخطوط الجوية القطرية عدة أندية أوروبية، على رأسها نادي بريس سان جيرمان المملوك لناصر الخليفي، ونادي بايرن ميونخ الألماني وبوكا جونيورز الأرجنتيني وروما الإيطالي.

 

وتتولى شركة الكرة بالنادي الأهلي، ملف عقد الرعاية الجديد للنادي، بعد انتهاء مدة العقد المبرم مع شركة بريزنتيشن سبورتس، بنهاية الموسم الحالي.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
إعلان خدماتي

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 64894828
تصميم وتطوير