الأربعاء الموافق 21 - أغسطس - 2019م

“البيان”ترصد ..إنطلاق الحملة الشعبية لتأييد التعديلات الدستورية بزفتي

“البيان”ترصد ..إنطلاق الحملة الشعبية لتأييد التعديلات الدستورية بزفتي

كتب / السيدخيرالله

علي مدار الأيام الماضية ونحن نتابع تطورات الاحداث السياسية عقب اعلان استفتاء الشعب علي التعديلات الدستورية المزعم عقدها ايام ٢٢،٢٣،٢٤ إبريل الجاري .

ففي مدينة زفتي بمحافظة الغربية ، إنطلقت الحملة الشعبية المؤيدة للتعديلات الدستورية ، ومن جانبه أكد وائل الهوريني منسق الحملة ، انهم بدأوا في تفعيل دور الحملة الشعبية من خلال تشكيل لجان تختص بعملية التوعية السياسية من جهه وحث المواطنين علي المشاركة الإيجابية من جهه أخري ، ولتعريف المواطنين بنصوص المواد المقرر تعديلها .

واضاف الهوريني ان الحملة تعمل بالجهود الذاتية ومشاركة أبناء المدينة من المخلصين الوطنيين ولا تهدف لقبول تبرعات من اي جهه ، رافضين دخول بعض الشخصيات المعروفة بفسادها السياسي والذين يحاولون ركوب الموجة من خلال بعض الكتائب الإليكترونية والتي تحاول تجميل صورة هؤلاء الأفاقين المغتالون سياسياً .

ومن جانبه أوضح أنور أبو الخير عضو اللجنة ، انه يتم التنسيق بين الحملة الشعبية وعدد من الأحزاب السياسية الفاعلة داخل الشارع ، من اجل عمل مسيرات وندوات لحث المواطنون علي المشاركة في ملحمة التعديلات الدستورية ، وعدم الانصياع وراء قلة تهدف الي وقف مسيرة التنمية التي بدأها الرئيس عبدالفتاح السيسي ، وهم قلة معروفة تعمل لصالح جماعة الاخوان الإرهابية  والتي دائماً تستغل أي مناسبة سياسية لاشعال الفتنة بين نسيج الوطن الواحد .

والجدير بالذكر أن تلك الحملة الشعبية تضم بين أركانها عدد من الشخصيات الشباببة المثقفة والتي يشار لها بالوطنية دون النظر لأي غرض سياسي أو عملية الشو التي يتبعها ارباب المصالح الشخصية والمستبعدين سياسياً لأسباب مختلفة .

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 33502337
تصميم وتطوير