الجمعة الموافق 22 - يناير - 2021م

البيئة: تنظيم يوما بيئيا بعنوان “”طلاب مصر معا من أجل التنمية”

البيئة: تنظيم يوما بيئيا بعنوان “”طلاب مصر معا من أجل التنمية”

على حسين صبح

نظمت وزارة البيئة من خلال الإدارة المركزية للإعلام والتوعية البيئية يوما بيئيا بمدرسة الصلب الاعدادية بنات تحت عنوان “طلاب مصر معا من أجل التنمية” وذلك بالتعاون مع مركز إعلام حلوان وتوجيه التربية البيئية والسكانية بإدارة التبين التعليمية.

ويأتي ذلك في إطار تنفيذ توجيهات الدكتورة ياسمين فؤاد وزيرة البيئة بالإهتمام بتوعية النشء الجديد والعمل على رفع الوعي البيئي لدى الطلاب بمختلف المراحل التعليمية.
وتضمنت فعاليات اليوم البيئي ندوات وورش عمل فنية، حيث شارك فريق التوعية الطلابية بتوضيح مفاهيم البيئة ودور الطلاب في الحفاظ علي البيئة وأهمية ترشيد الاستهلاك في تحقيق المفهوم البيئي للتنمية المستدامة، إضافة إلى دور وزارة البيئة في الحفاظ علي البيئة وأهمية المشاركة المجتمعية للطلاب فى ذلك.

كما تم تنفيذ ورشة عمل فنية عن إعادة تدوير المخلفات لتحقيق الاستفادة القصوي من الموارد المتاحة والاستفادة من إعادة تدوير المخلفات من الورق والكرتون والبلاستيك فى صنع أشياء ذات قيمة فنية وجمالية.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 47447141
تصميم وتطوير