الثلاثاء الموافق 26 - يناير - 2021م

البنك التجاري الدولي “CIB” صانع الإنجازات يفوز بجائزة ” أفضل بنك ” لعام 2020 بأستفتاء ” البيان ” 

البنك التجاري الدولي “CIB” صانع الإنجازات يفوز بجائزة ” أفضل بنك ” لعام 2020 بأستفتاء ” البيان ” 

إشراف / محمدعامر
اعد الملف للنشر / سلوي عاطف

 

 

 

 

البنك التجاري الدولي يفوز للعام الثالث علي التوالي بجائزة ” أفضل بنك ” في الأستفتاء السنوي للأفضل 2020

ويحصل البنك التجاري الدولي (CIB) علي مكانة مرموقة كونه يُعد من أكبر البنوك التجارية والاستثمارية التابعة للقطاع الخاص في مصر، فهو يقدم خدمة متميزة لتلبية كافة المتطلبات المالية لعملائه من أفراد وأصحاب الثروات والمؤسسات والشركات بمختلف أنواعه، و نظراً لنجاحة كأكثر بنك في تحقيق الأرباح في مصر منذ أكثر من 35 عام بفضل إدارته التي تقوم علي أعلي مستوي و التدريبات التي يقدمها للعاملين بالبنك، تم أختياره في المقام الأول لأكثر من 500 شركة عاملة في مصر مقدماً لهم أفضل الحلول المالية، بالاضافه إلي إمتلاكة عدداً من الشركات التابعة وهي:
١- شركة فالكون : شركة متعددة الجنسيات تعمل في مصر والعراق منذ الألفينات، وهي شركة أمنية تعمل في تأمين المنشأت والأمن الرقمي ونقل الأموال.
٢- إيجيبت فاكتورز.
٣- مجموعة فالكوم.
٤- كوربليس.
٥- سي آي كابيتال و هي إدارة الأصول وخدمات بنوك الاستثمار وتداول الأوراق المالية والترويج وتغطية الاكتتاب والبحوث الاستثمارية.

_” فوز البنك التجاري الدولي CIB ب١٨ جائزة دولية لعام ٢٠١٤ من مؤسسة (GLobal finance)”:

-جائزة “أفضل ممول تجاري في مصر”والتي تعطي نظراً لحجم عمليات البنك المصرفية و نطاق تغطيته ومستوي خدمة العملاء وقدرته التنافسية العالمية والأبتكار في أعماله.
-جائزة “أفضل ممول للنقد الأجنبي في مصر”.
-جائزة “أفضل بنك استثماري في مصر والتي تُعطي للبنك لمستواه في سوق الاستثمار وتميزه في تقديم الخدمات المصرفية.
-جائزة “أفضل بنك في مصر”.
-جائزة “أفضل بنك بالأسواق الناشئه في أفريقيا”.
-جائزة “أفضل خدمة حفظ فرعية لعام ٢٠١٤”.
-جائزة “أفضل بنك لمبادرات أمن المعلومات”

وتقديراً لجهوده المبذولة كونه أكثر بنك قوة استراتيجيه وعنصر جذب وخدمه العملاء من مستخدمي الأنترنت والنجاح في توجيه العملاء لإستعمال خدمات البنوك من خلال شبكة الأنترنت ومستوي نشاطهم وإختلاف المنتجات البنكية المقدمة للعملاء، بالإضافة إلي توضيح الفوائد واقعياً والخدمات المضافة التي تتوفر للعملاء خلال إستخدامهم للخدمات البنكية علي الأنترنت مع التصميم المميز للموقع و نسبه النشاط عليه، فتم منحه ثلاث جوائز :-

-جائزة “أفضل بنك في مجال الأنترنت البنكي للمؤسسات و الشركات في مصر”.
-جائزة “أفضل بنك لإداره النقد علي الأنترنت”.
-جائزة “فضل موقع لتوفير الخدمات المتكامله للشركات”.

كما قامت مؤسسة “Euromoney” بمنحه جائزة أفضل بنك في مصر و هي جائزة التميز للبنك الذي إقتنصها البنك للعام الثاني علي التوالي، ولم تتوقف الجوائز عند هذه المؤسسة بل قامت مؤسسة إيميل فاينانس “EMEMA Finance” وهي مؤسسة تراعي عند منحها الجوائز معايير الأداء والعوامل التنظيميه ومستواه في الحصه السوقيه ومقدار النشاط و الإبداع والأستراتيجيه المؤسسيه كذلك النتائج أستطلاع الرأي التي تقام علي الأنترنت بمساعدة فريق متخصص من القطاع المصرفي، ونظراً لكل ما سبق فمنحت عده جوائز للبنك التجاري الدولي “CIB” لتوفر تلك المميزات به :-

_جائزة أفضل بنك مورد للعملات الأجنبية في أفريقيا.
_أول بنك مصري يمنح جائزة “عموم أفريقيا للمسئوليه الأجتماعيه للشركات”.
_جائزة “أفضل بنك محلي في مصر”.

_جائزة “The Banker” وهي الجائزة رقم ١٥ مُنحت له كأفضل بنك في مصر.
_كما منحت “EXTEL” بالتعاون مع جمعية علاقات المستثمرين بالشرق الأوسط جائزة “أفضل شركة في علاقات المستثمرين في مصر”.
_وللسنة الخامسة علي التوالي يمنح جائزة “الصفوه” لتقدير الجودة من خلال JP Morgan بنسبه (٩٩.٢٣٪؜) MT ١٠٣.
_ثم منح مره أخري نفس الجائزة السابقة و لكن بنسبه (٩٩.٨) ٢٠٢ MT و بذلك يصبح حاصل عليها للسنه التاسعة علي التوالي.

_”تاريخ من الجوائز و الإنجازات يحصده البنك التجاري الدولي”:

إستطاع البنك التجاري الدولي CIB أن يحصل علي جـــائـــزة أفـــضل بـــنك فـــي مـــصر لـــعام 2020 وذلك من خلال مـــؤســـسة “جـــلوبـــال فــايــنانــس الــعالمــية”، فبفضل إنجازاته و مكانتة التي يتمتع بها في السوق المصري في المجال المالي و حصيلة نتائجه المتميزة خلال عام ٢٠١٩، إستطاع أن يضيف هذه الجائزة إلي حصيلة إنجازاته، وقــد مــنحت مــؤســسة “جــلوبــال فــايــنانــس الــعالمــية” بــنك CIB هــذه الــجائــزة تقديراً للجهد المــبذول لــتقديــم خدمة متكاملة مــن المــنتجات والخـدمـات الإلـكترونـية المختلفة الـتي تُمكن الـعملاء عـلى الإنتهاء من جـميع مـعامـلاتـهم الـبنكية بـأمـان مـن مـنازلـهم خـلال الـفترة الـحالـية الـتي يـمر بـــها الـــعالـــم نظراً لتـــفشي فـــيروس كـــورونـــا المســـتجد “19-COVID” فأنه يهتم في المقام الأول بحفظ سلامه العملاء.

_”أول مؤسسة عربية وأفريقية تنضم لمؤشر المساواة بين الجنسين”:
تم ضم البنك في مؤشر المساواة بين الجنسين (GEI) لعام 2019 الذي تصدره مؤسسة “بلومبرج” العالمية ليكون أول مؤسسة عربية وأفريقية تنضم للمؤشر من بين 230 مؤسسة من جميع أنحاء العالم، وهذا المؤشر بمثابة المصدر الاستثماري الوحيد في العالم الذي يحتوي علي بمعلومات بصورة كامله حول المساواة بين الجنسين، فكان يحتوي في نسخة 2019 نحو 10 قطاعات مختلفة من 36 دولة حول العالم، وهو ضعف حجم مؤشر عام 2018،بالإضافة إلي أن القيمة السوقية للشركات المدرجة في المؤشر تبلغ 9 تريليون دولار أمريكي ولديها أكثر من 15 مليون موظف من بينهم 7 مليون امرأة.

_أصبح البنك التجاري الدولي المؤسسة المصرية الوحيدة التابعة للقطاع الخاص في عام 2018، والتي تم اختيارها لعضوية “فريق عمل الاقتصاد الرقمي” (DETF)، وهو شراكة بين الاتحادين الأفريقي والأوروبي تهدف إلي تحقيق التكامل والتعاون بين مختلف بلدان القارة الأفريقية.

“جانب إنساني مشرق”
_ومن حيث الجانب الإنساني فتحرص مؤسسة البنك التجاري الدولي على المشاركة في المشروعات التنموية والمجتمعية، حيث قامت بإطلاق القوافل الطبية والمساهمة في شراء الأجهزة الطبية والتكفل بمصاريف العمليات والعلاج ودعم مصروفات تشغيل المستشفيات والمراكز الطبية وهي الأربع محاور التي تسعى مؤسسة البنك التجاري الدولي بدعمها دائماً مع شركائها من المؤسسات المجتمعية الأخرى.

_قامت بتجهيز وتطوير قسم الطوارئ بمستشفى الأطفال بجامعة الإسكندرية في منطقة الشاطبي، حيث قامت بتمويلها بمبلغ قيمتة 6.64 مليون جنيه ليخدم هذا القسم أكثر من 59 ألف طفل سنويا.

_دعم مستشفى سرطان الأطفال 57357 بمبلغ تبلغ قيمته 18.9 مليون جنيها لشراء عدد 33 جهاز مراقبة مريض وأربعة وحدات محطة مركزية سيتم توصيلهم جميعاً بنظام المعلومات بالمستشفى لرفع كفاءة وسرعة العمل وتسجيل البيانات الطبية للمرضى بشكل تلقائي ليصل أجمالي ما تم تقديمه للمستشفي 93.4 مليون جنيه.

_ عملت المؤسسة علي دعم مشروع التوسعات الانشائية لقسم العناية المركزة للأطفال في مستشفى الجلاء التعليمي والتجهيز الطبي لوحدة الرعاية وصولاً إلى ثمانية اسرة لخدمة 1000 طفل سنويا بإجمالي 14 مليون جنيه.

_دفع 3.1 مليون جنيه لدعم مشروع تطوير العناية المركزة للأطفال والعناية المركزة للأطفال حديثي الولادة بمستشفى معهد ناصر وبموجب هذا الدعم ستتمكن المستشفى من خدمة أكثر من 1000 طفل من الأطفال الأكثر احتياجاً سنويا.

_ تقدم مؤسسة البنك التجاري الدولي تمويل 74 عملية قلب مفتوح للأطفال في مستشفى القصر العيني ومستشفى مجدي يعقوب بأسوان بقيمة 4.8 مليون جنيه.

_ وتم في عام 2018 أخذ موافقه من مجلس أمناء مؤسسة البنك التجاري الدولي علي تخصيص سبعة ملايين جنيه لتغطية تكاليف سبعين عملية قلب مفتوح للأطفال، بجانب التكفل بعلاج 35 طفل بالكامل بمبلغ 3.5 مليون جنيه.

_ تمويل 289 عملية عيون للأطفال لتصحيح الابصار وللقضاء على مسببات العمى في مستشفيات النور للعيون ومؤسسة المغربي ومركز عناية العيون بقيمة مليون جنيه.

_ تم دعم فرع مستشفى سرطان الأطفال 57357 في القاهرة وطنطا عام 2018 بقيمة 3.5 مليون جنيه بالإضافة إلي ودعم خمس وحدات رعاية للأطفال في مستشفى جامعة عين شمس وهي تخدم حوالي 5,620 طفلا سنويا بقيمة 3 مليون جنيه لتغطية مصروفات التشغيل تحت أشراف وإدارة مؤسسة “يحيي عرفة” الخيرية للاطفال وهذه الأنجازات علي سبيل المثال وليس الحصر وهو ما جعل البنك التجاري الدولي يحصل بجدارة وعن أستحقاق علي جائزة ” الأفضل ” في أستفتاء ” البيان ” 2020 للعام الثالث علي التوالي ليصبح قدوة ونموذجًا يحتذي به للبنوك ليس بمصر فقط ولكن بالعالم كله بفضل ادارته المحترمة وموظفيه المتميزين إنسانيًا ومهنيًا .

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 47548851
تصميم وتطوير