الأحد الموافق 20 - أكتوبر - 2019م

البنك التجاري الدولي يوقع بروتوكول تعاون مع جمعية سيدات أعمال مصر لدعم  المشروعات الصغيرة والمتوسطة

البنك التجاري الدولي يوقع بروتوكول تعاون مع جمعية سيدات أعمال مصر لدعم  المشروعات الصغيرة والمتوسطة

 

مع انطلاق المؤتمر السنوي لجمعية سيدات أعمال مصر 21 أعلن البنك التجاري الدولي- مصر (CIB) – أكبر بنك قطاع خاص في مصر- عن توقيع برتوكول تعاون بين البنك وجمعية سيدات أعمال مصر 21 {Businesswomen of Egypt 21} “BWE21” وهي جمعية أهلية تهدف إلى رفع مساهمة المرأة في التنمية الاقتصادية.
جاء توقيع هذا البروتوكول ليؤكد جهود البنك والتزامه بدعم المرأة بصفة عامة و سيدات الأعمال بالشركات الصغيرة والمتوسطة بصفة خاصة مما يهدف تعزيز خدماتهن وتحقيق التنمية المستدامة لأعمالهن.
البروتوكول يتضمن اتفاقية رعاية البنك التجاري الدولي-مصر CIB الحصرية للجمعية من القطاع المصرفي، بالإضافة إلى مشاركة البنك في تنظيم عدد من المؤتمرات وورش العمل للتوعية المصرفية وكيفية الحصول على تمويل بنكي لتنمية حجم أعمال المشروع. هذا بالإضافة إلى قيام البنك بتطوير باقة من الخدمات المصرفية مصممة خصيصًا لسيدات الأعمال العضوات بالجمعية.
استعرضت جمعية سيدات أعمال مصر 21 في مؤتمرها السنوي أهم إنجازات الجمعية على صعيد المرأة خلال عام 2018 كما تناول المؤتمر كيفية التصدير للأسواق الكندية من خلال مكاتب التمثيل التجاري بوزارة الخارجية وناقش أهم التوقعات للفرص الاقتصادية والاستثمارية في مصر خلال العام الجاري 2019.
تأتي هذه الشراكة في ظل سعي البنك التجاري الدولي-مصر CIB تكثيف جهوده لدعم سيدات الأعمال المصريات العضوات بالجمعية من خلال توفير الخبرات اللازمة لتنمية أعمالهن إلى نماذج أعمال قادرة على العمل بالسوق وفق آلياته وتحقيق التنمية المستدامة خاصة أن جمعية سيدات أعمال مصر 21 تسعي في نشاطها الي تحقيق التنمية والتطور المتواصل للمرأة في مجالات عملها المختلفة مما دفعها الي ريادة شريحة من المجتمع لاتستطيع الوصول الي مرحلة الانطلاق في التنمية بدون تعاون مشترك.
جدير بالذكر أن البنك التجاري الدولي-مصر CIB يسعي دائما لتقديم مجموعة متنوعة من الخدمات والمنتجات المصرفية وغير المصرفية لعملائه،تهدف دائما الي تعظيم القيمة لكافة الاطراف ذات العلاقة عبر طرح أفضل الحلول المالية والمنتجات المصرفية الابتكارية مع التركيز علي تقديم أفضل مستوي في في خدمة العملاء للأفراد والمؤسسات من جميع الأحجام والأفراد ذوي الثروات (HNW) وعملاء التجزئة مما يشكل المحرك الئيسي للاقتصاد المصري ويوفر بيئة مستقرة لأصحاب الأعمال تهدف إلى مساعدتهم على تطوير أعمالهم بأمان وتقديم حلول مصرفية لهذا القطاع الحيوي والتي من شأنها أيضًا جذب الأفراد والشركات من غير المتعاملين مع القطاع المصرفي إلى البنك مما يساهم بدوره في تعزيز الشمول المالي.
وينفر البنك التجاري الدولي-مصر CIB بمكانة رائدة في السوق المصري بفضل قوة علامته التجارية إلى جانب حصوله على لقب الأفضل أداءً بين البنوك العاملة في مصر والشريك المفضل لأكثر من 500 مؤسسة عاملة في السوق ومع بداية عام 2019، قامت مؤسسة بلومبرج العالمية بضم البنك التجاري الدولي إلى مؤشر المساواة بين الجنسين (Gender Equality Index)، ليصبح بذلك أول مؤسسة عربية وأفريقية تنضم لذلك المؤشر مما يؤكد أن شراكة البنك وجمعية سيدات أعمال مصر 21 هي مباديء متأصلة داخل كافة قطاعات البنك وجزء لايتجزأ من استراتيجيته الثابتة تجاه المرأة .

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 35048726
تصميم وتطوير