الثلاثاء الموافق 02 - مارس - 2021م

البنك التجاري الدولي- مصر يعلن عن إطلاق برنامج تمويلي متكامل للشركات الصغيرة والمتوسطة

البنك التجاري الدولي- مصر يعلن عن إطلاق برنامج تمويلي متكامل للشركات الصغيرة والمتوسطة

البنك التجاري الدولي- مصر يعلن عن إطلاق برنامج تمويلي متكامل للشركات الصغيرة والمتوسطة

 

 

محمد فاروق

البرنامج التمويلي الجديديوفر باقة متنوعة من المنتجات المصممة خصيصًا لتلبية احتياجات المشروعات الصغيرة والمتوسطة

أعلن البنك التجاري الدولي– مصر، أكبر بنك قطاع خاص في مصر، عن إطلاق برنامج تمويلي متكامل يتيح باقة من المنتجات والخدماتالمصممة خصيصًالتلبية احتياجات الشركات الصغيرة والمتوسطة بهدف تنمية استثماراتهم وتعزيزقدراتهم التنافسية، والمساهمة في دمج هذه الشريحة من العملاء بالقطاع المصرفي المصري.

وقد عكف البنك على ترسيخ مكانته الرائدة في السوق المصري ليصبح الشريك المفضل لعملاءالشركات الصغيرة والمتوسطة، وذلك عبر تقديم التسهيلات الائتمانية اللازمة لتنمية حجم استثماراتهمومساعدتهم في مواجهة مختلف التحديات التشغيلية. وسوف يتيح البرنامج الجديد باقة من المنتجات المصممة خصيصًا لتلبية احتياجات الشركات الصغيرة والمتوسطة، ويشمل ذلك التمويلات متوسطة وطويلة الأجل على فترات سداد تصل إلى 5 سنوات، وتمويل السحب على المكشوف، وتمويل خطابات الضمان والاعتمادات المستندية بحد ائتماني يصل إلى 30مليون جنيه للعملاء الحاليين والجدد.

وفي هذا السياق أكد أ/ رشوان حمادي – رئيس قطاع الخدماتالمصرفيةللأعمالBusiness Bankingعلى التزام البنك بتقديم الحلول المصرفية لعملاء الشركات الصغيرة والمتوسطة التي تساهم في تنمية استثماراتهم وهو ما سيساهم بشكل ايجابي في أن يصبحوا ركيزة رئيسية في دعم وتنمية الاقتصاد الوطني في المستقبل.

وأضاف أنالبنك يتطلع من خلال إطلاقهذا البرنامج إلى توفيرباقةمتكاملة من المنتجات والخدمات التي تساهمفي استكمال مسيرتهم الناجحة، باعتباره جزء لا يتجزأ من استراتيجيةالبنك التي تتماشى مع توجه الحكومة المصرية نحو دعم وتنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة لدفع عجلة التنمية الاقتصادية.

وبالإضافة إلى المزايا الفريدة التي يتميز بها البرنامج الجديد، يوفر البنك فريق يضم نخبة من أكفأ مديري علاقات العملاء لمساعدة العملاء الراغبين في الحصول على التمويل من خلال قدرتهم على استيعاب الاحتياجات البنكية المختلفة لكل عميل واستكمال مسيرتهم الناجحة من خلال تجاوز مختلف التحديات.

نبذة عن البنك التجاري الدولي -مصر

تأسس البنك التجاري الدولي – مصر عام 1975 وهو حاليًا أكبر بنك تابع للقطاع الخاص في مصر. ويضم فريق العمل بالبنك أكثر من 7000 موظف من أكفأ خبراء القطاع المصرفي الذين يعكفون على تحقيقأهدافه الاستراتيجية وعلى رأسها حصول العملاء على تجربة مصرفية لا مثيل لها عبر تطوير الحلول المالية الابتكارية وتطبيقات تحليل البيانات سعيًا للارتقاء بمعايير وجودة الخدمة المقدمة وفقًا لاحتياجات كل عميل.كما يقوم البنك بتقديم باقة متميزة من المنتجات والخدمات المصرفية لعملائه من الأفراد وأصحاب الثروات والمؤسسات الكبرى والشركات بمختلف أحجامها على مدار الساعة، وذلك من خلال شبكة فروع تزيد عن200 فرعًا في أنحاء الجمهورية، إلى جانب مجموعة عالية الكفاءة من الحلول الرقمية ومنصات الخدمة المصرفية عبر الإنترنت.

وينفرد البنك بمكانة رائدة في السوق المصري بفضل قوة علامته التجارية إلى جانب حصوله على لقب الأفضل أداءً بين البنوك العاملة في مصر والشريك المفضل لأكثر من 500 مؤسسة عاملة في السوق، فضلًا عن حصوله على جائزة “أفضل بنك في الأسواق الناشئة على مستوى العالم” لعام 2018 من جلوبال فاينانس وجائزة “أفضل بنك في الأسواق الناشئة على مستوى العالم” لعام 2017 من مؤسسة يورومني “Euromoney”. وقد تم اختيار البنك كأول مؤسسة بالشرق الأوسط يتم إدراجها في مناهج معهد القيادة التابع لكلية لندن للأعمال “London Business School”.وفي عام 2019، قامت مؤسسة بلومبرج العالمية بإدراج البنك في مؤشر المساواة بين الجنسين (GEI)، ليصبح بذلك أول مؤسسة عربية وأفريقية تنضم لذلك المؤشر الذي يضم 230 مؤسسة عاملة في 10 قطاعات مختلفة من 36 دولة حول العالم.

لمزيد من المعلومات حول المنتجات والخدمات التي يقدمها البنك التجاري الدولي – مصر، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني cibeg.com.

البنك التجاري الدولي- مصر يعلن عن إطلاق برنامج تمويلي متكامل للشركات الصغيرة والمتوسطة

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 48386377
تصميم وتطوير