الأربعاء الموافق 27 - يناير - 2021م

البنك الأهلي ينجح في إدارك التعادل مع سموحة

البنك الأهلي ينجح في إدارك التعادل مع سموحة

كتبت : بسنت علام.

نجح البنك الأهلي من أقتناص نقطة بعد التعادل مع سموحة في المباراة التي كانت تقام ضمن منافسات الجولة السابعة من الدوري المصري الممتاز بعد أن أنتهت المباراة بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق.

نجح حسام حسن من التقدم لسموحة في الدقيقة 44 بعد أن أحتسب حكم المباراة ركلة جزاء بعد أن جاء التأكيد من ال var على قرار العدوي وقام حسام حسن بتنفيذها ليعلن عن تسجيل الهدف الأول.

وأنتهت أحداث الشوط الأول من المباراة بتقدم نادي سموحة بهدف مقابل لا شئ.

وخلال شوط المباراة الثاني عاد العدوي من جديد لأحتساب ركلة جزاء جديدة من نصيب البنك الأهلي في الدقيقة 62 قام أحمد علي بتنفيذ ركلة الجزاء ونجح من أحراز هدف التعادل.

وبعد أحراز هدف التعادل شعر لاعبي سموحة بالخطر وحاول أستعادة السيطرة من جديد وبهجمة هي الأقرب من أحراز هدف منها في الدقيقة 82 بعد عرضية من إسلام جمال بعد مراوغة الزنفلي تصل إلى خسام حسن داخل منطقة الجزاء ليسدد كرة لكن أعلى المرمى.

ومن ركلة حرة في الدقيقة 85 قام إسلام جمال بتنفيذها فأرسال كرة عرضية داخل منطقة الجزاء لتصل إلى رجب نبيل الذي يستقبل الكرة بالرأس لتسكن الشباك.

وبعدها بدقائق سيطر البنك الأهلي على ملعب المباراة وفي محاولة تصل إلى منطقة الجزاء وحاول دفاع سموحة تشتيت الكرة ولكن تصل إلى فادي فريد الذي ينجح في تسديد الكرة ليحرز الهدف الثاني وتعود المباراة من جديد في الدقيقة 88.

أشهر حكم المباراة ثلاث بطاقات صفراء أشهر اول بطاقة في الدقيقة 43 من نصيب محمد مجدي والبطاقة الثانية في الدقيقة 46 من نصيب محمود عبد المجيد والبطاقة الثالثة في الدقيقة 49 من نصيب معروف يوسف.

وبذلك التعادل احتل البنك الأهلي المركز العاشر برصيد 7 نقاط بينما سموحة في المركز الحادي عشر برصيد 7 نقاط.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 47555191
تصميم وتطوير