الأحد الموافق 05 - ديسمبر - 2021م

البنك الأهلي يفوز علي الاسماعيلى بهدف نظيف في الدوري المصري

البنك الأهلي يفوز علي الاسماعيلى بهدف نظيف في الدوري المصري

كتبت رئيسة فودة

فاز فريق الكرة الأول بنادي البنك الأهلي علي نظيرة الاسماعيلي يهدف نظيف ، فى المباره التي جمعت بينهم على ملعب ” بيتروسبورت” مساء اليوم الخميس ، ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري المصري الممتاز.

بدء الشوط الأول باستحواذ أكثر من جانب الاسماعيلي يبحث عن اول اهداف اللقاء وبعد محاولات عديدة وكثيرة ومرور نصف ساعة من الشوط الأول لم يتم تسجيل اى اهدف .

تراجع مستوي الدراويش ، ليعود البنك الاهلي للقاء بعد محاولات كثيرة علي مرمي أحمد عادل عبدالمنعم ، تم تسجيل هدف عن طريق محمد هلال فى الدقيقة 44 من عمر الشوط الأول ، ولكن لم يتم احتسابه نتيجة خطأ علي عاصم سعيد .

حصل عاصم سعيد علي بطاقة صفراء فى الدقيقة ال2 من الوقت بدل من الضائع ، نتيجة تدخل قوي علي أحمد عادل عبدالمنعم حارس الاسماعيلي ومحمد هاشم مدافع الفريق .

شهدت الدقيقة ال3 من الوقت بدل من الضائع خروج أحمد عادل عبدالمنعم ونزول محمد فوزي بدلا منه ، وايضا خروج محمد هاشم للإصابة ودخول محمد عمار بدلا منه .

وحصل أيضا عاصم صلاح علي بطاقة صفراء نتيجة تدخل قوي علي أحمد عيد الظهير الأيمن للدراويش فى الدقيقة ال7 من الوقت بدل الضائع.

وينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي ، بعدما احتسب حكم اللقاء اربع دقائق وقت بدل ضائع.

بينما بدء الشوط الثاني بضغط من كلا الفريقين بحثا عن إحراز هدف اللقاء الأول ، وبعد محاولات عديدة وكثيرة علي المرمين .

نجح محمد هلال لاعب البنك الأهلي فى تسجيل هدف اللقاء الأول فى الدقيقة 70 من عمر المباراه ، جاء الهدف من تمريرة جيدة تصل لقدم هلال ليخترق شباك الدراويش .

وبعد محاولات عديدة من الاسماعيلي لم يتم اى تسجيل اى اهداف طوال المباراه .

احتسب حكم اللقاء اربع دقائق وقت بدل ضائع.

بهذه النتيجة يرتفع رصيد البنك الاهلى إلى النقطة ال6 فى المركز الثالث ، بينما يتجمد رصيد الدراويش بدون نقاط فى المركز الأخير من جدول الدوري المصري الممتاز.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
إعلان بنك مصر

إعلان بنك مصر

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 55749381
تصميم وتطوير