الثلاثاء الموافق 11 - مايو - 2021م

البلوز يواصل نزيف النقاط بتعادل مخيب للآمال مع برايتون في البريميرليج

البلوز يواصل نزيف النقاط بتعادل مخيب للآمال مع برايتون في البريميرليج

كتب روماني برتي

سقط البلوز فى فخ التعادل السلبي أمام ضيفه فريق برايتون، خلال اللقاء الذى جمع الفريقين مساء الثلاثاء، على ملعب “ستامفورد بريدج”، ضمن منافسات الجولة الـ 32 من البريميرليج
وكانت المباراة قد تأخر انطلاقها لمدة 15 دقيقة، بسبب الوصول المتأخر لحافلة فريق تشيلسي إلى ملعب المباراة، بسبب قطع جماهير النادى الطريق المؤدى إلى الملعب، من أجل الاحتجاج على المشاركة فى مسابقة دورى السوبر الأوروبي.
جاءت المباراة متوسطة المستوى من جانب الفريقين، حيث لم يقدم نجوم البلوز المستوى المنتظر منهم، فى ظل سعى الفريق للتواجد بين الأربعة الكبار من أجل المشاركة الموسم المقبل فى دورى أبطال أوروبا.
وتعرض بين وايت مدافع برايتون للطرد فى الدقيقة الثانية من الوقت بدل من الضائع للمباراة، بعد تلقيه البطاقة الصفراء الثانية، وحرم القائم الإيسر لفريق تشيلسي، دانى ويلبيك مهاجم برايتون من تسجيل هدفا من تسديدة قوية فى الدقيقة 79.
ورفع تشيلسي رصيده للنقطة 55 ليحتل المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، متفوقا بفارق الأهداف عن وست هام الخامس بنفس عدد النقاط، بينما رفع برايتون رصيده للنقطة 34 فى المركز السادس عشر.
وكانت جماهير تشيلسي قد تجمعت بأعداد كبيرة خارج ملعب “ستامفورد بريدج”، قبل مواجهة برايتون، من أجل الإحتجاج على مشاركة النادى في مسابقة دورى السوبر الأوروبي.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 50183532
تصميم وتطوير