الثلاثاء الموافق 02 - مارس - 2021م

البلوز ينتفض ويصعد ثلاث مراكز دفعة واحدة

البلوز ينتفض ويصعد ثلاث مراكز دفعة واحدة

 

كتب أحمد عاطف

نجح نادي تشيلسي في التغلب على أصحاب الدار شيفيلد يونايتد، بالجولة الثالثة والعشرين من البريميرليج ، بملعب برامال لان ، بقيادة تحكيمية لكيفين فريند ، بهدفين مقابل هدف، ليلحق لأصحاب الدار الهزيمة الثامنة عشر هذا الموسم.

تقدم للضيوف ماوسون مونت في الدقيقة الثالثة والأربعين من المباراة ، من متابعة تمريرة الدولي الألماني تيمو فيرنر ، ليجد نفسه أمام الشباك ، وسط غفلة الدفاع وحارس المرمى ، لينتهي الشوط الأول بهدف دون رد.

أحرز هدف التعادل المدافع الدولي الألماني أنطونيو روديجر بالخطأ في مرماه في الدقيقة الرابعة والخمسين ، أحرز الدولي البرازيلي الإيطالي چورچينيو من ضربة جزاء في الدقيقة الثامنة والخمسون ، ليصعد بالبلوز ثلاثة مراكز دفعة واحدة ، لتنتهي المباراة بفوز تشيلسي بهدفين مقابل هدف.

ارتفع رصيد تشيلسي للنقطة التاسعة والثلاثين بالمركز الخامس بدلاً من الثامن ، بينما توقف رصيد شيفيلد عند النقطة الحادية عشرة بالمركز الثامن عشر.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 48382693
تصميم وتطوير