الإثنين الموافق 17 - ديسمبر - 2018م
//test

البرلمان العربى يهنئ الرئيس السيسى والمصريين بذكرى انتصار أكتوبر

البرلمان العربى يهنئ الرئيس السيسى والمصريين بذكرى انتصار أكتوبر

هنأ الدكتور مشعل بن فهم السلمى رئيس البرلمان العربى ، الرئيس عبد الفتاح السيسى، والشعب والحكومة والبرلمان فى مصر، بمناسبة الذكرى الخامسة والأربعين لانتصارات أكتوبر المجيدة، حرب العزة والكرامة للشعب المصرى والعربي.
 
وأكد رئيس البرلمان العربى فى برقيات التهنئة التى بعث بها إلى الرئيس عبدالفتاح السيسى ، وإلى عدد من المسؤولين ، أن انتصارات حرب السادس من أكتوبر 1973 المجيدة ستظل علامةً تاريخيةً مضيئة فى تاريخ مصر العظيم، وفى وحدة وتلاحم الشعب العربى فى مواجهة عدو غاشم ومعتدي.
 
وقال :”إن هذه الحرب المجيدة سطرت صفحةً مضيئةً فى التاريخ العربى ببسالة جنود مصر الشجعان وشهدائهم الأبرار الذين قدموا أرواحهم فداء للوطن ودفاعاً عن العزة والكرامة، وتجلت فيها أسمى صور التضامن والتعاون والتنسيق بين الدول العربية حتى تحقق لأمتنا العربية الإنتصار المجيد على العدو الإسرائيلى المتغطرس المحتل للأراضى العربية ، مُجسِدة بذلك أسمى عُرى الروابط الأخوية والعلاقات المتينة بين الدول والقيادات والشعوب العربية”.
 
وأعرب رئيس البرلمان العربى عن تمنياته بمناسبة هذا الانتصار العظيم للشعب المصرى بالمستقبل المزدهر ومزيد من الخير والرخاء والسلام والرفعة والرقى والتقدم والإزدهار.

 التعليقات



 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 26885353
تصميم وتطوير
WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com