الأحد الموافق 18 - نوفمبر - 2018م
//test

البرلمان الدولي للأمن والسلام يدين حادث المنيا الإرهابى

البرلمان الدولي للأمن والسلام يدين حادث المنيا الإرهابى

كتب _ محمد فاروق

 

أدان البرلمان الدولي للأمن والسلام بالشرق الأوسط، الحادث الإرهابي الغاشم الذى وقع ظهر أمس الجمعة، الذى استهدف حافلة رحلات كانت متوجه إلى دير الأنبا صموئيل بمحافظة المنيا، مما أسفر عن استشهاد ٧ وإصابة ١٢ آخري من الأخوة المسيحيين.

وأكد الدكتور ألفريدو مايوليزا، وزير الشرق الأوسط بالبرلمان الدولي، ورئيس الرابطة الإسلامية بالاتحاد الأوروبي، أن ما تعرضت له مصر، أمس ، من هجوم إرهابي على الإخوة المسيحين ، لن يثني مصر عن التقدم إلى طريق الرقي والازدهار، مشددًا على أن البرلمان ودول العالم يقفون بجانبها في حربها على الإرهاب.

وأضاف أن البرلمان يعلن دعمه الدائم لمصر حكومة وشعبًا فى مواجهة الإرهاب، الذى يستهدف مواطنيها العُزّل الأبرياء، مطالبًا دول العالم بالتكاتف من أجل القضاء على براثنه.

من ناحيته استنكر الإعلامي محمد زكريا إمام، المدير الإقليمي للبرلمان الدولي، الأعمال الإرهابية المتتالية التى تشهدها مصر، مؤكدًا أن قتل الأبرياء عمل إجرامي يخالف تعاليم الدين الإسلامي وكل الأديان السماوية.

وإشار إلى أن تلك الأعمال الإرهابية الخسيسة لن تزيدهم إلا إصرارًا على دحر الإرهاب والقضاء عليه مؤكدا على أن البرلمان يعلن تأييده الكامل لكل القرارات التي تتخذتها القوات المسلحة والشرطة برئاسة المشير عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية من أجل القضاء على الإرهاب، متقدمًا بخالص تعازيه لأسر الشهداء، متمنيًا الشفاء العاجل للمصابين.

 التعليقات



 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 25790513
تصميم وتطوير
WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com