الأربعاء الموافق 28 - يوليو - 2021م

البرلمان الدولى للامن والسلام يبعث وفد رفيع المستوى لزبارة القاهره للتجهيز لعقد مؤتمر دولى ضد الارهاب

البرلمان الدولى للامن والسلام يبعث وفد رفيع المستوى لزبارة القاهره للتجهيز لعقد مؤتمر دولى ضد الارهاب

عوض الحسينى
أعلن الدكتور ألفريدو مايوليزا وزير الشرق الأوسط للبرلمان الدولى للأمن والسلام عن زياره قريبه للقاهره من وفد رفيع المستوى من البرلمان  للتنسيق مع الدكتور محمد زكريا إمام المدير الإقليمى للبرلمان الدولي للأمن والسلام بالشرق الأوسط وعدد من الجهات المسئوله لتنظيم مؤتمر دولى بمصر ضد الإرهاب برعايه مصريه إماراتيه.
واضاف ان البرلمان الدولي للأمن والسلام سبق ان ادان فى بيان سابق له العملية الإرهابية الغادرة التي استهدفت 21 من المصريين المختطفين بليبيا وذبحهم عن طريق جماعة ” داغش الإرهابية ” . .واشار الى ان هذا المؤتمر من ضمن ادوات البرلمان الدولى للوقوف بجانب مصر قيادة وشعبا في مواجهة التحديات التي تواجهها في هذه المرحلة وكذا الدول الاخرى التى تعانى من الارهاب .
واضاف أن الإرهاب إلى زوال داعيا دول العالم إلى التكاتف والتضامن للقضاء على الإرهاب الذي لا دين له ولا وطن والمشاركه فى فعاليات المؤتمر ليتم اتخاذ إجراءات حاسمه وفعالة للقضاء على تلك الجماعات الإرهابية المجرمة وكل من يثبت أنه وراء دعم أو مساندة أو تمويل لتلك الجماعات.
وأكد المستشار الدبلوماسى الدكتور محمد نوح القضاه  احد مستشارى البرلمان أن البرلمان يقف بصوره كامله مع مصر وكافة الدول المستهدفه من تلك الجماعات الإرهابية ومن قبلها الاردن التى آست حزنا على الطيار الشهيد معاذ الكساسبه حتى يتم القضاء عليها وتتطهير تلك البلاد من الارهاب الغاشم وهؤلاء الإرهابين الذين لا يحترمون قواعد الإنسانية والأديان السماوية.
كما أدان المستشار الدبلوماسى السفير الدكتور طلعت فريد حسين احد مستشارى البرلمان ما قامت به الجماعات الإرهابية فى ليبيا من تفجيرات وقعت بمدينة القبة الليبية وأدت لسقوط العديد من القتلى والجرحى من الأبرياء من الشعب الليبي مشيرا الى ان تلك الاعمال الارهابية المتكرره لن تثنى البرلمان من الوقوف صفا واحدا مع الدول المتأثره بتلك الاعمال الارهابيه حتى يتم تطهيرها .

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
إعلان بنك مصر

إعلان بنك مصر

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 52314911
تصميم وتطوير