الخميس الموافق 29 - يوليو - 2021م

البرتغال تسقط بالرباعية أمام ألمانيا في اليورو

البرتغال تسقط بالرباعية أمام ألمانيا في اليورو

 

كتب أحمد عاطف

قلب المنتخب الألماني تأخره أمام المنتخب البرتغالي بهدف إلى فوز بأربعة أهداف لهدفين، بثاني لقاءات المجموعة السادسة ، بملعب اليانز أرينا بميونخ ، بقيادة تحكيمية للحكم الإنجليزي أنتوني تايلور.

تقدم للضيوف كريستيانو رونالدو في الدقيقة الخامسة عشر من المباراة من كرة أكثر من رائعة من برنارد سيلفا إلى مهاجم ليفربول ديجو جوتا ثم إلى الدون معلنا عن أولى أهداف المباراة ، تعادل للناس للناسونال مانشافت لاعب السيتي روبن دياز بالخطأ بمرماه في الدقيقة الخامسة والثلاثين من متابعة تمريرة جوسنس، تقدم للمنتخب الألماني رافائيل جيريرو في الدقيقة الثامنة والثلاثين، لينتهي الشوط الأول بهدفين مقابل هدف.

أحرز الهدف الثالث للمنتخب الألماني لاعب تشيلسي الإنجليزي كاي هافرتز في الدقيقة الحادية والخمسين من تمريرة مميزة للاعب روبن جوسيس ، اختتم أهداف المنتخب الألماني روبن جوسيس برأسية في الدقيقة التاسعة والخمسين.
قلص الفارق للمنتخب البرتغالي ديجو جوتا في الدقيقة السابعة والستين من عرضية كرستيانو رونالدو أمام المرمى ليدخل بالكرة شباك مانويل نوير.

بهذه النتيجة ارتفع رصيد المنتخب الألماني للنقطة الثالثة بالمركز الثاني خلف المتصدر الديك الفرنسي بأربعة نقاط ، حل المنتخب البرتغالي ثالثا بترتيب المجموعة السادسة ، تذيل المجموعة المنتخب المجري برصيد نقطة وحيدة ، بعد تعادل مع المنتخب الفرنسي بهدف لكل فريق.

يلتقي منتخب الماكينات الألمانية مع المنتخب المجري في ختام لقاؤات المجموعات يوم الأربعاء المقبل في تمام الساعة التاسعة مساءا بأليانز أرينا ، بينما يلتقي منتخب البرتغال مع فرنسا في تكرار لنهائي ٢٠١٦ الذي حصده البرتغال حاملة النسخة الأخيرة ، بملعب بوشكاش أرينا بالمجر.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
إعلان بنك مصر

إعلان بنك مصر

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 52346765
تصميم وتطوير