الأحد الموافق 12 - يوليو - 2020م

البدء فى تكوين فريق تطوعي من شباب محافظة الغربية دعماً لرؤية مصر 2030

البدء فى تكوين فريق تطوعي من شباب محافظة الغربية دعماً لرؤية مصر 2030

مصطفى النحراوى _ سيد عبدالدايم

أعلن الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية ، عن بدء تكوين فريق من شباب محافظة الغربية من سن 16 الى 35 عام ، والراغبين في ممارسة العمل التطوعي ، وذلك في اطار خطة الدولة واستراتيجية مصر 2030 القائمة علي تمكين الشباب والاستفادة من قدراتهم في مساعدة الدولة لتحقيق التنمية المستدامة .

واوضح محافظ الغربية، أن مهام الفريق تشمل إستثمار الكوادر البشرية المؤهلة والمدربة والطاقات الفكرية والعقلية لتحقيق نقله نوعية في كافة القطاعات بالمحافظة، وتنمية قدرات الشباب عبر تدريبهم  علميا و عمليا على مواجهة الأزمات و تنظيم الفاعليات وصنع القرار، والتواصل مع الشباب ذوي الجهود والأفكار المتميزة في تقديم خدماتهم التطوعية للمحافظة وأبنائها.

وأضاف المحافظ، ان مهام الفريق تتضمن ايضاً تقديم المقترحات الشبابية لصانعي القرار للارتقاء بالخدمات المقدمة للمواطن، وتعظيم دور المجتمع المدني في كافة المجالات التنموية وفي مختلف القضايا التي تهم المواطن، وغرس قيم إنكار الذات والعطاء في الشباب.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 41999902
تصميم وتطوير