الثلاثاء الموافق 19 - يناير - 2021م

الایرانیون یتظاهرون في ألمانیا ضد زیارة “ روحاني “ للیابان

الایرانیون یتظاهرون في ألمانیا ضد زیارة “ روحاني “ للیابان

تظاهر الإيرانيون في برلين  أمام السفارة اليابانية في ألمانيا للاحتجاج على الزيارة المبرمجة لليابان التي قام بها رئيس الملالي حسن روحاني المقرر اليوم الجمعة 20 ديسمبر.
في خطاب موجه إلى السفير ، حث المتظاهرون الحكومة اليابانية على إلغاء زيارة روحاني ، الذي من المفترض أن یلتقي برئيس الوزراء الياباني شينزو آبي. وأکد إن روحاني مسؤول عن “جرائم ضد الإنسانية” ، لذا يجب ألا تتم زيارته للبلاد خاصة بعد أسابيع قليلة من القمع الوحشي للاحتجاجات الإيرانية على أيدي القوات الحكومية في إيران.
وفيما يلي نص الرسالة الموجهة إلى السفير الياباني:
“نحن – ممثل الجالية الإيرانية في ألمانيا – نحتج هنا أمام السفارة اليابانية لإخبار حكومتكم: روحاني مسؤول عن جرائم ضد الإنسانية. نمطالب: الغاء زيارته لليابان / مساءلته.
إن ترحيب اليابان بحسن روحاني ، الرئيس المجرم لنظام الملالي ، في أعقاب مذبحة المتظاهرين العزل ، لن يؤدي إلا إلى تشجيع الفاشية الدينية في إيران على تكثيف حملتها الإجرامية في الداخل ، وتصدير الإرهاب والحرب في المنطقة والعالم.
خلال الانتفاضة التي اندلعت على مستوى البلاد في نوفمبر ، قتل النظام الديني 1500 وأصاب 4000 واعتقل 12000 محتج وتعرضهم للتعذيب.
إن استقبال روحاني ، الذي دعا شخصيا وعلنا إلى قمع المتظاهرين ، سيزيد من الإهانة التي لحقت بالشعب الإيراني وأسر الضحايا. هذه الخطوة تثير الغضب والسخط في جميع أنحاء العالم.
في العقود الأربعة الماضية ، شارك روحاني بشكل مباشر في جرائم النظام الحاكم ، بما في ذلك 120.000 عملية إعدام سياسية ، تصدير الإرهاب وتهريب الأسلحة إلى المنطقة ، الجهود المبذولة للحصول على الأسلحة النووية وإنتاج الصواريخ الباليستية ونهب المواطن الإيراني. الثروة. يستحق روحاني أن يتم القبض عليه وتقديمه إلى العدالة لارتكابه جرائم ضد الإنسانية ، بدلاً من الترحيب به في اليابان “.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 47349592
تصميم وتطوير