الإثنين الموافق 21 - أكتوبر - 2019م

الاهتمام بحل مشاكل المواطنين من اهم اولوليات محافظة المنوفية

الاهتمام بحل مشاكل المواطنين من اهم اولوليات محافظة المنوفية

كتب تامر الغباتى

 

في اطار التواصل مع كافة المواطنين نظمت محافظة المنوفية اليوم اللقاء الاسبوعي لبحث شكاوي وطلبات المواطنين وذلك بقاعة الاجتماعات بديوان المحافظة حضر اللقاء مصطفى بيومي سكرتير عام مساعد محافظة المنوفية حيث استمع لشكاوى عدد من المواطنين والتى تنوعت ما بين طلبات لرؤساء الاحياء والمدن و طلبات موجهه للتربية والتعليم والشئون القانونية والقوى العاملة والتنمية الادارية وغيرها.

بالاضافة الى احالة بعض الشكاوى للدراسة والمعاينة على الطبيعة لاتخاذ الاجراءات المناسبة لكل حالة وفقا للوائح والقوانين .
حيث احال بيومي شكوي مواطن للتفتيش المالي والاداري يتضرر فيها من رصيف داخل الشارع, و طلب مواطن آخر ببناء مدرسة بكفر عشما مركز الشهداء أحيل الي رئيس المدينة للفحص بالتنسيق مع مديرية الري وآخر يتضرر من منزل آيل للسقوط الي رئيس حي شرق والافادة خلال 72 ساعة .
كما أحال عدد من الشكاوي الأخري المتنوعة الي الجهات المختصة مثل شركة مياه الشرب والصرف الصحي ومديرية الامن ومديرية التربية والتعليم والتنظيم والادارة وقطاع الكهرباء والتسكين والتموين .
يأتي هذا في اطار ما تقدمه المحافظة لكافة المواطنين من خدمات وتأكيدات الدكتور هشام عبد الباسط محافظ المنوفية بضرورة بحث شكاوي المواطنين وتقديم الحلول المناسبة بشأنها.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 35057635
تصميم وتطوير