الخميس الموافق 13 - أغسطس - 2020م

الانتهاء من تنفيذ 4 مشروعات في قطاع مياه الشرب والصرف الصحي بسوهاج

الانتهاء من تنفيذ 4 مشروعات في قطاع مياه الشرب والصرف الصحي بسوهاج

كتبت / وفاء محمد

اعلن الدكتور ايمن عبد المنعم محافظ سوهاج عن الانتهاء من تنفيذ 4 مشروعات في قطاع مياه الشرب والصرف الصحي بسوهاج في يوليو القادم ، بقيمة 10 مليون جنية كدعم من نادي روتاري مصر ، حيث سيتم مد 4000 وصلة مياه منزلية و2500 وصلات صرف صحي ، كما سيتم تنفيذ منحة أخرى لإقامة وصلة مياه بطول 6 كم بقرية الصلعا ، بالاضافة إلي وصلات منزلية بقيمة 65 ألف دولار بداية من شهر مارس القادم.
جاء ذلك خلال استقبال المحافظ لوفد نادي روتاري وعلي رأسه المهندس حمادة زهران محافظ المنطقة الروتارية 2451، وأعضاء نادي روتاري مصر ونادي روتاري سوهاج والأطباء المشاركين في القافلة الطبية التي ينظمها النادي بالمحافظة لمدة 3 ايام بدء من اليوم 7 وحتي 9 ديسمبر الحالي ، بحضور الدكتور مصطفى عبد الخالق عميد كلية الطب بجامعة سوهاج .
وأشاد عبد المنعم بالدور المجتمعي والإيجابي الذي يقوم به نادي روتاري لتقديم الخدمات والأعمال الخيرية بالتعاون مع المحافظة لتقديم افضل الخدمات الممكنة للمواطنين في سبيل تحقيق التنمية الشاملة بالمحافظة ، كما تقدم بالشكر للنادي لتقديمه الخدمات الطبية المتميزة من خلال القوافل الطبية بمشاركة نخبة متميزة من كبار الأطباء والاستشاريين علي مستوي الجمهورية ، كما رحب برغبة شباب أعضاء نادي روتاري للمشاركة في مؤتمر الشباب بسوهاج .
وأعرب زهران عن شكره لمحافظ الأقليم لتعاونه المستمر ودعمه لمؤسسات المجتمع المدني للارتقاء بالخدمات المقدمة للمواطنين وتحقيق التنمية المستدامة ، وأكد على أهمية التعاون بين نادي روتاري وكلية الطب في تبادل الخبرات ، مؤكدا أن الجامعة منبر للجميع بما يصب في مصلحة الوطن والمواطنين.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

“الصحفيين” تتلقى ثلاث شكاوى في اليوم الأول لانتخابات مجلس الشيوخ في اليوم الأول لانتخابات مجلس الشيوخ تلقت غرفة العمليات بنقابة الصحفيين ثلاث شكاوى من أعضائها المشاركين في تغطية الانتخابات وذلك بمنعهم من التصوير داخل اللجان حيث تلقت الغرفة من زميلين بوكالة أنباء الشرق الأوسط في الشكوى الأولى من منعهما من التصوير بلجنة الليسيه بمصر الجديدة وهو نفس الأمر الذي جرى مع الزميل الثالث بوكالة أنباء الشرق الأوسط بمدرسة ابن سيناء بمصر الجديدة . وتلقت غرفة العمليات الشكوى الثالثة من زميلة بجريدة الدستور بمنعها من التصوير داخل لجنة هشام شتا بالهرم وقد تدخلت الغرفة لحل مشكلات الزملاء التي تم تجاوزها. كانت نقابة الصحفيين قد شكلت غرفة للعمليات برئاسة نقيب الصحفيين ضياء رشوان وعدد من أعضاء مجلس النقابة وهم حسين الزناتى ومحمود كامل وأيمن عبدالمجيد وعمرو بدر وذلك لمتابعة وتلقى وحل اية مشكلات تواجه الزملاء الذين يقومون بالتغطية الصحفية في العملية الانتخابية .

 12 أغسطس 2020 - 3:46م
[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 42888285
تصميم وتطوير