الأحد الموافق 29 - نوفمبر - 2020م

الاسمرات تستضيف بطولة بطولة مصر المفتوحة للكونغ فو

الاسمرات تستضيف بطولة بطولة مصر المفتوحة للكونغ فو

ايمان محمود

 

استضافت المدينة الشبابية الرياضية بالأسمرات بطولة مصر المفتوحة للأساليب التقليدية والحديثة للكونغ فو التي ينظمها الاتحاد المصري للكونغ فو بحضور ٤٥ هيئة رياضية وبمشاركة ما يقارب من 500 لاعب ولاعبة تجرى منافساتهم وعروضهم علي مدار يومي الجمعة والسبت الموافقين ١٣ و ١٤ نوفمبر ٢٠٢٠.

 

 

وأشار عماد محجوب رئيس الاتحاد المصري الي مشاركة العديد من محافظات الجمهورية وسط إقبال كبير من اللاعبين وأسرهم واضاف أنه من المفترض استكمال سلسلة البطولات التي يقيمها الاتحاد المصري للكونغ فو بمدينة الأسمرات مشيرًا إلى تفرد المدينة بالعديد من الامتيازات والإمكانيات التي تؤهلها لاستضافة كبرى الفعاليات وأهمها.

 

 

وأكد محجوب على رضائه التام عن مستوى البطولة فنيًا وتنظيميًا وكذا عن تفاعل الجميع بها؛ فلا تعد اللعبة مجرد لعبة جماهيرية بل تفوق ذلك إلى كونها لعبة عائلية تثير اهتمام العائلات وتحظى بتشجيعهم؛ وهو ما يدفع الاتحاد لعقد العديد من البطولات على مدار العام يتخطى عددها الخمسين، ويستعد الاتحاد لعقد بطولته القادمة بقلب مدينة السلام “شرم الشيخ”.

 

 

ومن جانبه عبر مدير النشاط الرياضي بالمدينة ماهر صديق عن سعادته بالمستوى المشرف الذي خرجت به هذه البطولة وأشار إلى إن استضافة المدينة لمثل تلك الأحداث يعد انتشارًا عرضيًا للمدينة يثبت نجاحها ويؤكد تميزها وبنائها وفق أحدث المعايير وجاهزيتها لاستقبال الأحداث المختلفة.

 

 

يذكر أن المدينة الشبابية الرياضية بالأسمرات تستعد لاستقبال العديد من الفعاليات الرياضية خلال شهري نوفمبر وديسمبر من العام الجاري خاصة برياضات كرة القدم وتنس الطاولة والهوكي والألعاب الترفيهية كالبلياردو.

 

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 45965119
تصميم وتطوير