السبت الموافق 19 - أكتوبر - 2019م

الاسماعيلى يطالب الفيفا بالدورى.. الأهلي سرق الدرع وأبوتريكة شاهد

الاسماعيلى يطالب الفيفا بالدورى.. الأهلي سرق الدرع وأبوتريكة شاهد

 

أصدر مجلس ادارة النادى الاسماعيلى، بيانا بخصوص بطولة الدورى التى حصل عليها النادى الأهلى عام 2009، ويطالب من خلاله الاتحاد الدولى لكرة القدم باعتبار فريق الدراويش بطلا وحاملا للدرع.

 

يأتى ذلك بعدما غض اتحاد الكرة الطرف عن مطلب الدراويش، وقال محمود أبوالسعود رئيس الاسماعيلى، أن مجلس الادارة كان قد طلب فتح هذا الملف ملف خسارة الفريق البطولة أكثر من مرة، والتحقيق مع الحكم السابق محمد كمال ريشه الذى ادار تلك المباراة الفاصلة بين الأهلى والاسماعيلى لتحديد البطل، لكن الجبلاية لم تحسم الأمر حتى اللحظة.

 

وهدد الاسماعيلى الجبلاية فى حالة عدم احتساب اللقب من حقه، باللجوء الى المحكمة الرياضية بالفيفا، كما عزم على ارسال خطاب الى جمال علام رئيس الاتحاد، يؤكد فيه اصراره على هذا الحق، خاصة بعد ظهور فساد كبار مسئولى الفيفا، وأن حكما منصفا من المرجح أن تصدره المحكمة الرياضية بالوقت الحالى.

 

كان الأهلى قد حاز الدرع بالفوز على الاسماعيلى بهدف يتيم للاعب الأنجولى فلافيو، قبل ست سنوات، فى مباراة تاريخية جمعتهما، بعدما صعد الأهلى بهزيمة طلائع الجيش بثلاثة أهداف لهدف واحد، فى تلك المباراة التى تأخر فيها الأهلى بهدف حتى الدقائق الأخيرة، واستطاع أحمد فتحى أن يحسمها بهدفه الصاروخى، وتساوى الأحمر مع البرتقالى فى عدد النقاط.

 

أرجع مسئولو الاسماعيلى السبب فى ضياع اللقب، الى حكم المباراة آنذاك كمال ريشة، الذى لم يحتسب هدفا لمحمد حمص قبل أن يسجل فلافيو، وباعتراف محمد أبوتريكة نجم الفانلة الحمراء المعتزل، حيث سئل تريكة عن رأيه فى هدف حمص الملغى، فقال: الهدف صحيح أكيد.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 35016396
تصميم وتطوير