السبت الموافق 19 - أكتوبر - 2019م

الاسكان: حصر أراضي الفضاء بـ 6 اكتوبر لتنفيذ مشروع المليون شقة

الاسكان: حصر أراضي الفضاء بـ 6 اكتوبر لتنفيذ مشروع المليون شقة

مصطفى الكردي

طالب الدكتور مصطفى مدبولي، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، مسؤولي جهاز مدينة ٦ أكتوبر، بحصر جميع الأراضي الفضاء في المدينة، واختيار مواقع مناسبة منها، لتنفيذ وحدات إسكان اجتماعي، لمحدودي الدخل، ضمن مشروع المليون وحدة، نظرًا لتزايد الطلب على المدينة، من قبل الشباب ومحدودي الدخل.

جاء ذلك فى الوقت الذي طرح فيه، أمس السبت، ١٣ ألف وحدة في مشروع الإسكان الاجتماعي، لمحدودي الدخل بالمدينة، ويبدأ الحجز بها يوم ٢٦ يوليو المقبل، وهي المرة الأولى التي يتم فيها طرح وحدات ضمن مشروع المليون وحدة، في مدينة ٦ أكتوبر ومحافظة الجيزة.

وشدد الوزير على ضرورة الإنتهاء من تطوير ميادين المدينة بالكامل، من بينها الحصرى والنادي وماجدة، خلال شهرين فقط، على أن يتم التنسيق مع مرور المدينة، وعدم السماح للباعة الجائلين بالتواجد مجددا فى الميادين، لإعادة رونق المدينة.

وأشار خلال تفقده محطة مياه أكتوبر، إلى أنه سيتم الإنتهاء من المرحلة الأولى من المحطة بطاقة ٢٠٠ ألف متر مكعب في اليوم، نهاية الشهر الجاري، وانتهاء المحطة بكامل طاقتها خلال شهر سبتمبر المقبل، والتى ستحل أزمة مياه الشرب بالمدينة، بجانب توفير خط من المحطة لمنطقة الهرم.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 35016467
تصميم وتطوير