الأحد الموافق 13 - أكتوبر - 2019م

« الاستثمار » تطالب بتفعيل «الشباك الواحد» مع رجال الأعمال

« الاستثمار » تطالب بتفعيل «الشباك الواحد» مع رجال الأعمال

 

عبدالمجيد عبدالله

 

طالب الدكتور أشرف سالمان، وزير الاستثمار، الحكومة بتفعيل نظام الشباك الواحد، وتوحيد جهة التعامل مع المستثمرين، لجذب مزيد من الاستثمارات الأجنبية المباشرة التي تساهم في توفير فرص العمل وتخفيض معدلات البطالة والفقر.

 

جاء ذلك خلال اللقاء الذي جمعه، اليوم الجمعة، بنائب محافظ بنك اليابان للتعاون الدولي، والوفد المرافق له، على هامش زيارته لمصر، بحضور عدد من المسؤولين المعنيين بوزارة الاستثمار، والهيئة العامة للاستثمار.

 

وأوضح سالمان، أن قانون الاستثمار الجديد، والحوافز الاستثمارية، التي يقدمها لمحافظات الصعيد والنائية، الأكثر احتياجًا.

 

واستعرض الوزير، الفرص الاستثمارية المتاحة في قطاع البنية الأساسية وقطاع الطاقة، وكذلك التطورات التي طرأت على قطاع الطاقة خلال الفترة السابقة، مؤكدًا أن الحكومة لديها رؤية واضحة لهذا القطاع باعتباره من أهم القطاعات اللازمة للانطلاق الاقتصادي.

 

وأشار نائب محافظ البنك، إلى أن البنك يدرس إقامة مشروعين لإنتاج الطاقة في مصر، معربًا عن تطلعه إلى توقيع مذكرات تفاهم في هذا الشأن على هامش زيارة السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي المرتقبة لطوكيو.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 34870187
تصميم وتطوير