الأحد الموافق 22 - سبتمبر - 2019م

الاسبوع المقبل .. الدكتور احمد درويش في ضيافة جمعية ” اتصال “

الاسبوع المقبل .. الدكتور احمد درويش في ضيافة جمعية ” اتصال “

استكمالا للدور الذي تقوم به جمعية إتصال فى الحشد والتأييد واستمرارا فى سلسة لقاءاتها مع المسئولين الحكوميين ، تعقد جمعية اتصال ( نواة منظمات المجتمع المدني لصناعة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات ) اللقاء الثاني لها ضمن سلسلة لقاءاتها الدورية meet the government مع الدكتور احمد درويش رئيس المنطقة الاقتصادية بقناة السويس في السادس عشر من مارس الحالي.

أعرب الدكتور حازم الطحاوي رئيس جمعية اتصال عن سعادته بتلبية الدكتور احمد درويش للدعوة التى وجهت اليه من اتصال للقاء الشركات العاملة في مجال الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات ، بهدف إلقاء الضوء على الفرص الموجودة من مشروعات في اقليم تنمية محور قناة السويس ، وكيف يمكن للشركات المصرية والعالمية العاملة في مجال تكنولوجيا المعلومات من الاستفادة من هذه المشروعات والتعرف علىالسياسات والخطط المستقبلية للحكومة.

أضاف  : “أن صناعة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات كانت قد ساهمت في العام المالي الماضي بما يزيدعلى 52 مليارجنيه مصري بمايمثل 3% من إجمالي الناتج القومي،ويوفر هذاالقطاع الواعد مايقرب من مليون فرصةعمل مباشرة وغيرمباشرة،ويساهم في تحقيق صادرات تقدر بمايزيدعلى 12 مليارجنيه مصري إلى مايزيدعلى160 دولةحول العالم من خلال 200 شركة مصرية عاملة في تصديرالمنتجات والخدمات الخاصة بهذاالقطاع”.

وأوضح رئيس جمعية اتصال : “أن مجلس إدارة الهيئة الاقتصادية كان قد وافق مؤخرا على إقامة منطقة تكنولوجية وأن وزيرالاتصالات وتكنولوجيا المعلومات،المهندس ياسرالقاضي،طلب إقامة منطقة تكنولوجيا في القنطرة غرب على مساحة 110 فدان”.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 34283816
تصميم وتطوير