الخميس الموافق 25 - فبراير - 2021م

الارسنال يسجل حضوره بثلاثية في شباك ساوثهامبتون

الارسنال يسجل حضوره بثلاثية في شباك ساوثهامبتون

كتب : أحمد عاطف

نجح نادي الارسنال في التغلب على أصحاب الأرض ساوثهامبتون ، في لقاءات الجولة العشرين من البريميرليج ، بملعب سانت ماري ، بقيادة تحكيمية لكيفين فريند.

دخل المدفعجيه المباراة تحت شعار الفوز التاسع لا محالة ، لتحسين مركز الفريق الذي يتواجد بالمركز الحادي عشر ، وهو مركز لا يليق كبير لندن.

إفتتح التسجيل مبكراً ستيوارت ارمسترونج في الدقيقة الثالثة من المباراة من تصويبة رائعة جداً من خارج منطقة الجزاء من متابعة عرضية جيمس وارد الذي قام برفع الكرة العرضية خارج منطقة الجزاء ليحرزها ارمسترونج مباشره في الشباك ، تعادل الديك الفرنسي نيكولاس بيبي سريعاً للضيوف في الدقيقة الثامنة من المباراة ، وسط غفلة دفاع ساوثهامتون ، أحرز بوكايو ساكا الهدف الثاني للضيوف في الدقيقة التاسعة والثلاثين ، من متابعة تمريرة الكسندر لاكازيت ، ليستغل خطأ تمركز حارس مرمي ساوثهامبتون ، ليراوغ ساكا الحارس ويسكن الكره في الشباك ، لينتهي الشوط الأول بهدفين مقابل هدف لمدفعجية لندن.
أختتم اهداف المباراه لاكازيت في الدقيقة الثانية والسبعون من المباراة ، ليرفع رصيد فريقه للنقطة الثلاثين بالمركز الثامن.
ويواجه فريق أرسنال السبت المقبل مانشستر يونايتد في قمة الجولة الحادية والعشرين من البريميرليج.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 48245627
تصميم وتطوير